محافظ ومشائخ ووجهاء محافظة شبوة يشيعون الشهيد البطل صلاح الهدار المحضار..!

2٬808

أبين اليوم – خاص

في موكب جنائزي مهيب شيع أبناء وقيادات محافظة شبوة وشخصياتها الاجتماعية ومشائخ قبائل المحافظة في العاصمة صنعاء جثمان الشهيد البطل صلاح علي سالم الهدار المحضار الذي ارتقى شهيداً في ساحات العزة والكرامة دفاعاً عن الدين والوطن..

وخلال موكب التشيع الذي تقدمه اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة وعدد من وكلاء المحافظة ومداء المكاتب التنفيذية في محافظة شبوة ومسؤولي الأجهزة الأمنية تمت الصلاة على جثمان الشهيد المحضار وعدد من رفاقه الشهداء من عدد من المحافظات في جامع الشعب حيث أقيمت لجثامينهم الطاهرة مراسم تشييع رسمية حضرها عدد من القيادات العسكرية والضباط والشخصيات الإجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء..

حيث توشحت أجسادهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعدها تحرك موكب الشهيد صلاح الهدار المحضار من جامع الشعب إلى روضة الشهيد الصماد بشارع الخمسين في موكب جنائزي حضره العشرات من المجاهدين من رفقاء الشهيد البطل العقيد صلاح المحضار من محافظة شبوة ومختلف محافظات الجمهورية.

وخلال التشييع أكد اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة ان أبناء شبوة كانوا السباقين في تقديم أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن والأرض والعرض ومواجهة العدوان الغاشم الذي لم يستثني أحداً من أبناء الشعب اليمني..

مشيداً بتضحيات آل المحضار وغيرهم من أبناء محافظة شبوة وأبناء الجنوب وكل محافظات الجمهورية قائلاً: بأن العدوان وحد اليمنيين وجعلهم يلتفون حول المسيرة القرآنية المباركة وسماحة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي استطاع وخلفه كل أبناء الوطن الشرفاء من إخراج اليمن من دائرة الوصاية وتحرير قراره السيادي..

مؤكداً ان الشهيد البطل صلاح الهدار المحضار سار في الطريق الذي آمن به من أجل الدفاع عن الدين والوطن والأرض والعرض ومكتسباته الثورة ووفاء للمسيرة القرآنية قائلاً: لن يكون هذا الشهيد العظيم اول أو آخر شهيد فشبوة معروفة برجالها الموجودين في كل جبهات القتال ومازال أبناء شبوة ومحافظات الوطن مستمرون في عطاءهم وفي رفد كل الجبهات بالمال والسلاح والرجال..

مؤكداً أن رجال محافظة شبوة كانوا سباقين للجهاد مع الله ومع الحق ودفاعاً عن الوطن ووفاء مع المسيرة القرآنية وثورة الـ21 من سبتمبر منذ 2014 م وكان أول الشهداء من أبناء الجنوب الشهيد الحسين بن علي المحضار الذي استشهد في مجزرة الأمن القومي..

مؤكداً مواصلة السير على درب الشهداء كما حيا محافظ محافظة شبوة أسر الشهداء معبراً عن الفخر والاعتزاز بتضحيات شهدائهم العظماء.

من جهتهما أشارا العميد عبدالرب الهاجري المحضار والشيخ حسن سالم علي المحضار الى أن تضحيات الشهداء مستمرة الى ان يتم تحقيق النصر على العدوان الغاشم ومرتزقتهم وحتى تحرير شبوة والجنوب وكل شبر في الوطن من الغزاة والمحتلين.

وكان الشيخ حسين دحنان نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة شبوة قد أكد خلال التشييع أن الشهيد صلاح الهداء مع غيره من شهداء شبوة يمثلون مصدر فخر لكل أبناء قبائل شبوة وكل أبناء هذه المحافظة البطلة التي سيرت مئات الشهداء في مختلف ميادين الجهاد منذ بدء العدوان وحتى اليوم..

مشدداً على أنه لا يمكن المراهنة على تقسيم اليمن بأي شكل من الأشكال مطالباً الجميع بالنفير الى جبهات العزة والكرامة لأداء الواجب أمام الله والوطن وتطهير كل شبر من أرض اليمن.

حضر التشييع محمد البهجي وكيل محافظة شبوة والشيخ سيف المحضار وعدد من القيادات العسكرية والإدارية وجموع غفيرة من أبناء المحافظة.