“الملثم“ يظهر مجدداً.. ويقذف الرعب في قلب “إسرائيل“..!

4٬180

أبين اليوم – الأخبار الدولية

تصدر إسم “أبو عبيدة” مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين وعدد من الدول العربية والاسلامية فور إنتهاء كلمته المصورة التي كشف من خلالها عن معادلة جديدة لأي صفقة تبادل للأسرى مع الإحتلال الاسرائيلي.

وقال الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس “أبو عبيدة” في كلمة مصورة مساء السبت أن أي حديث عن صفقة تبادل للأسرى مع الاحتلال الصهيوني لن تتم دون أن تتصدر أسماء الأسرى الأربعة الذين تم اعتقالهم من محرري سجن جلبوع قائمة مطالب المقاومة، مشدداً على ان أبطال نفق الحرية سيخرجون مرفوعي الرأس، وقرار قيادة القسام بأن أي صفقة تبادل قادمة لن تتم إلا بتحرير هؤلاء الأبطال.

وأكد أبو عبيدة أن إعادة اعتقال بعض الأبطال من نفق الحرية لا يحجب حقيقة عملهم المشرف ولا يزيد الشعب الفلسطيني إلا فخراً بصلابة وشجاعة أسراه..

مشدداً “إذا كان الأسرى قد حرروا أنفسهم هذه المرة من تحت الأرض، فإنهم سيتحررون قريباً بإذن الله من وفوق الأرض”، مضيفاً “نعدهم ونعد أسرانا الأحرار بأنهم سيتحررون قريباً بإذن الله من فوق الأرض”.

وتوجه أبو عبيدة لقادة الكيان الصهيوني مهدداً بأن أهالي الضفة الغربية ومخيم جنين وثواره ليسوا وحدهم، ولن نسمح للعدو بالتغول عليهم، مؤكدا ان المقاومة سنقوم بواجبها الديني والوطني تجاههم.

كما ارسل في كلمته تطمينات للأسرى قائلاً نشد على أيدي أسرانا الميامين في انتفاضتهم المشرفة، ونقول لهم نحن معكم ولن نتخلى عنكم ولن نسمح للعدو بأن يستفرد بكم.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء ومعهم أحرار العالم تفاعلوا مع كلمة أبو عبيدة وتهديده لقادة الاحتلال بإيقاف أي عمليات محتملة لتبادل الأسرى ما لم تشمل أحرار سجن “جلبوع”، معربين عن فخرهم لظهور أبو عبيدة دفاعا عن الأسرى، مؤكدين الثقة بتصريحاته.

كما احتفى المغردون على موقع تويتر بكلمة الناطق باسم كتائب القسام قائلين إن الاحتلال ظل يحاول ضرب الروح المعنوية للاسرى وللشعب الفلسطيني خلال اليومين الماضيين، لكن أبو عبيدة تمكن في دقائق فقط من رفع معنويات أهالي فلسطين والمنطقة العربية بأسرها.

وكتب “أحمد شاهين” في تغريدة على حسابه الخاص “جسمي قشعر و #أبو_عبيدة بيقول: وسيفتحُ لهم السّجّانونَ أبوابَ السّجن بأنفُسهم”.

المصدر: العالم