طارق صالح يستعرض داخل مأرب.. ويستعد لنقل المعركة إلى داخل المدينة إنتقاماً من سكانها المحسوبين على الإصلاح..!

4٬050

أبين اليوم – مأرب

نشر كامل الخوذاني، قائد الفريق الاعلامي لطارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات، الاربعاء، مقطع فيديو من مدينة مأرب في محاولة لاستعراض وجود طارق فيها.

وظهر الخوذاني بمعية عبدالمجيد البكري قائد ما يسمى باللواء الثالث مدد في فصائل الإصلاح من المدينة محاولاً إستعراض استلام طارق للمدينة، آخر معاقل الفصائل الموالية للتحالف شمال اليمن.

وهذه المرة الأولى التي ينشر فيها إعلام طارق صور من مدينة مأرب التي ظلت خلال السنوات الماضية محظور دخولها من قبل الاصلاح، سلطة الأمر الواقع هناك.

وجاء الاستعراض بعد أيام قليلة على إعلان محافظ هادي في مأرب انقلابه على الإصلاح بمبايعة طارق صالح وتغزله بالإمارات في محاولة لاستجداء دعمه مع إقتراب قوات صنعاء من السيطرة عليها.

في الأثناء كشف العقيد محمد الكميم، وهو ابرز رجال طارق في مأرب، عن ما وصفها خطة عسكرية في المدينة تحمل في طياتها انتقام من سكانها بنقل المعركة إلى داخلها.

وأشار الكميم في منشور على صفحته إلى أن الخطة تتضمن إجبار سكان القرى والحارات على تقديم دعم بالرجال والمال لمواجهة من وصفهم بـ”الحوثيين” في اشارة إلى أن طارق يحاول نقل المعركة إلى داخل المدينة انتقاماً من سكانها المحسوبين على الإصلاح.