الحديدة.. اللواء صالح الجنيدي محافظ أبين وخلال حضوره العرض العسكري المهيب “وعد الآخرة“: “عدم إحترام دول العدوان للهدنة واستغلالها لتوسيع احتلالهم للمحافظات الجنوبية يضعهم أمام خيارات صعبة في مواجهة القوات المسلحة اليمنية“..!

5٬891

أبين اليوم – خاص

أكد اللواء صالح الجنيدي محافظة محافظة أبين أن الجيش اليمني بات قادراً على إستهداف أبعد نقطة في البحر الأحمر وصولاً إلى الكيان الصهيوني الغاصب وأي منطقة في اليمن.

وأشار اللواء الجنيدي في تصريح خاص للموقع الرسمي الخاصة بالمحافظة “أبين اليوم” أثناء حضوره ومشاركته في العرض العسكري المهيب والذي نظمته المنطقة العسكرية الخامسة وألوية النصر والقوات البحرية والدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة الى أن التطور والجاهزيزية القتالية التي بدت عليها عدد من الوحدات القتالية من منتسبي القوات المسلحة اليمنية يعكس صدق الجهود التي بذلت للوصول الى هذا المستوى المشرف من الجاهزية والقدرة على الابتكار والتطوير لعدد من الأسلحة النوعية وبخبرات وكفاءات يمنية عالية القدرة.

مشيداً بجهود منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة وألوية النصر والقوات البحرية والدفاع الساحلي في الإعداد الجيد للعرض العسكري (وعد الآخرة) والذي نقل رسالة إلى العالم كافة بأن اليمنيين قادرين على التصنيع العسكري وقادرين على حماية وطنهم وشعبهم من أي عدوان يستهدفهم ويستهدف مكتسباتهم الوطنية التي ضحى من أجلها الشهداء على إمتداد الوطن اليمني الواحد.

مشدداً على أن عدم احترام دول العدوان للهدنة واستغلالها لتوسيع احتلالهم للمحافظات الجنوبية يضعهم أمام خيارات صعبة في مواجهة القوات المسلحة والأمن التي توحدت تحت راية الولاء لله تعالى والوطن بعيداً عن أي ولائات ضيقة.

مشيراً الى أن إزاحة قوات البحرية اليمنية للستار خلال العرض العسكري “وعد الآخرة” عن صواريخ جديدة يشكل مكسب كبير لكل أبناء الشعب اليمني.

ومؤكداً بأن على دول العدوان أن تستوعب جيداً رسالة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي خلال العرض العسكري وتبادر الى وقف عدوانها ورفع الحصار الجائر على اليمن مالم فإن الشعب اليمني وجيشه ومجاهديه قادرين مواجهة المعتدين واجبارهم على الرضوخ للسلام.