محافظ أبين يهني قائد الثورة والرئيس بذكرى 21 سبتمبر المجيدة..!

3٬876

أبين اليوم – خاص 

رفع اللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة أبين، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بالعيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

وأشار اللواء الجنيدي إلى تزامن هذه المناسبة الوطنية مع إحتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف عليه وعلى وآله الكرام الصلاة والسلام، يعزز فينا الثقة بالله وبقيادانا  المضي على طريق التحرير والاستقلال الكامل وطرد الغزاة والمحتليين من كافة المحافظات الجنوبية التى ترزح تحت الاحتلال منذ ثماني سنوات..

ودعا المحافظ الجنيدي كافة أحرار المحافظات الجنوبية إلى الالتفاف إلى جانب قيادة ثورة ٢١ سبتمبر لاستكمال التحرير تحت مختلف الطرق.

وأشار الى  أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، التي حررت اليمن من الوصاية والهيمنة الخارجية، أنقذت اليمن من التشظي والتفتت، وافشلت بعد ذلك كافة المؤامرات الدولية التي كانت تستهدف اليمن ارضاً وشعباً، وقاومت العدوان وواجهت الحصار واستطاعت أن تحقق إنتصارات عظيمة بفضل الله وإلتفاف شعبنا إلى ثورة ٢١ سبتمبر وقيادتها الربانية.

سائلاً الله المولي القدير أن تحل هذه الذكرى الوطنية وقد تحررت كافة المحافظات المحتلة من الاحتلال وتحقق النصر والتمكين وعم السلام في كافة ربوع اليمن الحبيب.