تضامناً مع غزة وزميلهم الطيار آرون بوشنل.. عسكريون أمريكيون يحرقون زيهم العسكري..!

4٬789

أبين اليوم – اوريغون 

قام العشرات من العسكريين الأمريكيين في إحدى الولايات الأمريكية بإحراق زيهم العسكري، أمس الخميس، إحتجاجاً على مشاركة جيش الولايات المتحدة الأمريكية في قتل أبناء غزة ونسائها، مع جيش الإحتلال الإسرائيلي، بعد المعلومات التي كشفتها صحيفة وشنطن بوست ونقلتها عن أحد أصدقاء الطيار الأمريكي الذي أحرق نفسه أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن آرون بوشنيل.

ونفذ العشرات من العسكريين الأمريكيين في ولاية أوريغون، وقفة إحتجاجية للتنديد بحرب الإبادة الإسرائيلية بدعم أمريكي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، إضافة إلى تضامنهم مع زميلهم الطيار الذي أحرق نفسه.

وتداول ناشطون بمواقع التواصل الإجتماعي صوراً وفيديوهات لعسكريين سابقين وهم يحتجون في ولاية أوريغون ويقومون بإحراق بدلاتهم العسكرية.

وكان صديق للطيار بوشنيل قد تحدث للواشنطن بوست بأن آرون اتصل به قبل إحراق نفسه أمام السفارة بساعات قليلة وأبلغه بأنه اطلع على معلومات من الإستخبارات العسكرية الأمريكية وأنه اكتشف من هذه المعلومات وجود قوات أمريكية تم إرسالها إلى غزة وتقاتل مع جيش الاحتلال الإسرائيلي وترتكب مجازر إبادة بحق الفلسطينيين الأبرياء.

وتنكر الولايات المتحدة الأمريكية أنها تقاتل بشكل مباشر مع جيش الإحتلال الإسرائيلي في غزة، وسبق أن أنكرت وجود قوات لها هناك، إلا أن الصحافة الأمريكية كشفت وجود قوات من الوحدات الخاصة النوعية في غزة، إلا أن إدارة بايدن اضطرت للاعتراف بوجود هذه الوحدات إلا أنها عاودت الإنكار مرة أخرى وقالت إنهم لا يقاتلون مع الجيش الإسرايلي وإنما تقتصر مهمتهم على الدعم الاستخباري.