محافظ أبين: الوحدة وجدت لتبقى والمشاريع التدميرية ستفشل كما فشلت سابقاتها..!

4٬776

أبين اليوم – خاص 

أكد محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي أن الوحدة اليمنية التي حققها الشعب اليمني وقدم من أجلها الكثير من التضحيات ستبقى كمنجز تاريخي غير قابل للمساومة.

وأوضح محافظ أبين لموقع “أبين اليوم“ أن استهداف الوحدة اليمنية من قبل قوى الغزو والاحتلال يعد استهدافاً للجمهورية اليمنية التي اقترن ميلادها بهذا اليوم التاريخي المجيد.

وأشار إلى أن المخططات الأجنبية التي حاولت إفشال الوحدة اليمنية منذ سبعينيات القرن الماضي، فشلت طيلة المراحل التاريخية الماضية في إجهاض هذا المنجز الوطني، ولن يكتب لها النجاح في ظل العدوان والحصار.

وذكر المحافظ الجنيدي أن مخططات الأعداء لا تستهدف هذا المشروع الوطني وحسب بل تستهدف استقلال الوطن وسلامة أراضيه، وتحاول إعادة اليمن إلى عهد الاحتلال والاستعمار البغيض.

ولفت إلى أن تحركات العدوان في المحافظات الجنوبية المحتلة كشفت عن أجندات استعمارية ومشاريع قديمة تهدف إلى تجزئة اليمن وتقسيمه إلى دويلات صغيرة تخضع لوصاية خارجية وفقاً للأطماع الأجنبية..

متمنياً أن تعود هذه المناسبة الوطنية وقد تم تحرير المحافظات الجنوبية من الاحتلال، ومعالجة كل الإشكاليات التي رافقتها نتيجة أخطاء وأطماع الأنظمة السابقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com