“المرحلة الرابعة“ من التصعيد أمام الصلف الاسرائيلي..!

4٬673

أبين اليوم – مقالات 

بقلم/ توفيق المحطوري

تأتي المرحلة الرابعة من التصعيد كضرورة أخلاقية وانسانية أمام الصلف الاسرائيلي وإصراره على مواصله الإبادة للشعب الفلسطيني في غزة وأمام التعنت الامريكي والبريطاني وقوى الظلام في الاستمرار على دعم الكيان الصهيوني الغاصب و المعتدي المجرم.

بالاضافة إلى أهمية التصعيد استجابه انسانية لإنقاذ اطفال ونساء ورجال وأبناء غزة من القتل والابادة وكذلك لمنع تكرار هكذا جرائم تطال الانسان والمجتمعات الإنسانية في أنحاء العالم في الحاضر والمستقبل..

فالسكوت من قوى الاستكبار ودول العالم والشعوب المختلفة أمام جرائم بني صهيون ضد أبناء فلسطين يضفي شرعية لإرتكاب هكذا جرائم مستقبلاً.

كما تأتي هذه المرحلة من التصعيد استجابة للاحرار في هذا العالم والذين خرجوا في احتجاجات وتظاهرات ووقفات حاملين شعار الإنسانية في مواقف تبعث الأمل مجدداً لكل المستضعفين والأحرار..

وانه لا يزال في هذا العالم خير وناس تحمل الخير فطرة وتمارسه سلوكاً وتريد للبشرية وللعالم كل الخير وان هناك ناس لا زالت رغم كل المغريات وامام كل الصعوبات والتحديات تحمل القيم وتتحلى بالاخلاق ولديها الاستعداد ان تضحي في سبيل القضاء على الفساد والشر من اجل ان تنعم الانسانية في هذا العالم.