صنعاء.. وزارة الأشغال العامة وصندوق صيانة الطرق تنظم الحفل السنوي لمولد النبوي الشريف..!

2٬801

أبين اليوم – خاص

اقامت اليوم وزارة الاشغال العامة وصندوق صيانة الطرق ومؤسسة العامة للطرق والجسور الاحتفال السنوي بمناسبة المولد النبوي الشريف بنادي ضباط الشرطة بصنعاء بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي و وزير الاشغال العامة غالب مطلق وجمع من مدراء وموظفي قطاعات الاشغال المختلفة.

وفي كلمته بهذه المناسبة اكد الشيخ سلطان السامعي بان الوهابية تقول ان إحياء المولد الرسول بدعة كما يقولون..

منوهاً باننا ندكر رسول الله ونعود إلى سنته وإلى تعاليمه.. وتسائل الشيخ السامعي. هم ينفقون ملايين الدولارات في مناسباتهم ، حيت ان دول الخليج ينفقونها في مناسبات رأس السنة الميلادية ويرتكبون فيها من الجرائم ويقيمونها بالقرب من قبر رسول الله.

وقال الشيخ السامعي: نحن عبر التاريخ وحين بعث الرسول الاعظم ونحن نحيي هذه المناسبة واليمنيون يحيونها في كل قرية حتى جاءت الوهابية وقالوا بأن الموالد بدعة
كما قالوا على الصوفية بأنها بدعة..!

وتسائل الشيخ السامعي: هل تذكر الله بدعة..
في حين ترتكب الحماقات السياسية والاجتماعية والتفريق بالمجتمع غير بدعة..

وقال الشيخ السامعي نحن اعظم عمل نعمله اليمنيين بهذه المناسبة حيت لا زالت بعض القرى تقيم الذبائح وتكسي الاطفال ، كمظاهر عيدية وكانت الحكومات الرسمية تحيي المولد العظيم منذ أيام الرئيس الحمدي رحمة الله عليه.. وايضا احياء المولد في حضرموت وابين وعدن وتعز..

حيت ان الصوفية تحيي هذه المناسبة كل عام ..
حيت سيكون الاحتفال بمولد الرسول قوياً في المحافظات الجنوبية المحتلة.

و اوضح الشيخ السامعي بأنهزرغم الحصار والعدوان الا اننا نحيي هذه المناسبة العظيمة وسيكون سر رسول الله معنا في الانتصارات وستعود مأرب والمحافظات المحتلة لأننا على حق وسنعود اليمنيين متآخيين..

كما القيت قصيدة شعرية بعنوان نور الهدي القاها المهندس عبد اللطيف العباد. وتخلل الحفل اوبريت شباب الصمود.