السلطة المحلية لمحافظ أبين وعلى رأسها المحافظ اللواء صالح الجنيدي يصدروا بيان إدانة لجريمة إعدام الأسرى بالساحل الغربي..!

5٬465

أبين اليوم – خاص

أدان محافظ محافظة أبين ، اللواء صالح الجنيدي، الجريمة التي ارتكبها مرتزقة تحالف العدوان في الساحل الغربي بحق عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية..

وأكد الجنيدي، أن إقدام المرتزقة على قتل الأسرى العشرة رمياً بالرصاص تعتبر وصمة عار في جبين قادة الارتزاق في الساحل الغربي ويعد انتهاك صارخ لكل القوانين الدولية والمبادئ الإنسانية.. ويتنافى مع الأخلاق الإسلامية والعادات والتقاليد اليمنية..

ووصف الجريمة بالصادمة والوحشية التي تدفع الجميع إلى مواصلة المسيرة الجهادية لاستئصال هذه العناصر الإجرامية الداعشية التي تشكل خطراً على الأمن والسلم الاجتماعي من الساحل الغربي..

ولفت إلى أن هذه الجريمة البشعة كبشاعة مرتكبيها تأتي ضمن مئات الجرائم التي نفذها وينفذها العدوان السعودي – الإماراتي ومرتزقته بحق الشعب اليمني، في ظل صمت عالمي وتواطُؤ أُممي مُريب، وإفلات تلك العناصر المدعومة من العدوان من العقاب.

وحمّل الجنيدي قيادة دول العدوان وحكومة الفار هادي المسئولية الكاملة عن كافة الجرائم والانتهاكات الإنسانية التي يقوم بها المرتزقة في مختلف المناطق المحتلة..

مؤكداً أن كل تلك الجرائم مرصودة ولن تسقط بالتقادم ومرتكبيها ستطالهم يد العدالة.