في موكب جنائزي مهيب.. أبناء شبوة يشيعون الشهيد المجاهد ناجي أحمد عبيد المحضار..!

3٬045

أبين اليوم – خاص

في موكب جنائزي مهيب شيع أبناء محافظة شبوة وشخصياتها الاجتماعية ومشائخ قبائل المحافظة في العاصمة صنعاء جثمان الشهيد ناجي أحمد عبيد المحضار (ابو حمزة) وعدد من رفاقه الذين ارتقوا شهداء في ساحات العزة والكرامة دفاعاً عن الدين والوطن.

وخلال موكب التشيع الذي حضره الشيخ حسين دحنان نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة شبوة والعميد عبدالرب الهاجري المحضار وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمت الصلاة على جثمان الشهيد ناجي أحمد عبيد المحضار في جامع الشعب حيث أقيمت لجثامينهم الطاهرة مراسم تشييع رسمية وجمع من المواطنين. وأهالي وأقارب الشهداء..

حيث توشحت أجسادهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعدها تحرك موكب الشهيد ناجي المحضار من جامع الشعب إلى روضة الشهيد الصماد بشارع الخمسين في موكب جنائزي حضره العشرات من أبناء المحافظة والمجاهدين من رفقاء الشهيد من مختلف محافظات الجمهورية ليوارى الثرى في روضة الشهيد الصماد.

وخلال التشييع أشار الشيخ حسين دحنان نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي الى أن تضحيات آل المحضار وأبناء محافظة شبوة جديرة بأن تكون نبراس لكل مجاهد مخلص في جهاده مع الله تعالى ولوطنه.

مؤكداً ان الشهيد البطل ناجي أحمد عبيد المحضار كان مثلاً للمجاهد المؤمن الذي نكل بأعداء الله في كثير من جبهات العزة والكرامة التي شارك فيها منذ سنوات طويلة وتعرض فيها الاصابات المختلفة وأصر على مواصلة جهادة في سبيل الله وفي سبيل عزة ليلحق باخوانه الشهداء ويفوز بخير الدنيا ونعيم الآخرة شامخاً في سبيل الله وفي سبيل عزة وكرامة أبناء الشعب اليمني.