اللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة أبين يبعث برقية عزاء ومواساة بوفاة العلامة أبو بكر العدني المشهور..!

4٬807

أبين اليوم – خاص

بعث محافظ محافظة أبين، اللواء صالح الجنيدي برقية عزاء ومواساة في وفاة الحبيب العلامة أبوبكر بن علي المشهور رئيس جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية والموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية والذي انتقل إلى جوار ربه أمس الأربعاء عن عمر ناهز 77 عاماً في أحد مشافي العاصمة الأردنية عمّان، قضى معظمه في خدمة العلم والمعرفة والاجتهاد ونشر الوسطية والاعتدال.

وعبر اللواء الجنيدي في برقية العزاء التي بعثها الى كافة أفراد أسرة الفقيد وإلى السادة آل المشهور عن بالغ الأسى والحزن بهذا المصاب الأليم.

مشيداً بمناقب الفقيد ودوره كمرشد ومعلم وخطيب وفقيه وداعية للخير والصلاح، وإلى دوره الكبير الذي بذله في مواجهة الغلو والتطرف ومواجهة الأفكار الهدامة، ورفضه للظلم والطغيان وإدانته للتطبيع الأعرابي مع دولة الكيان الإسرائيلي من قبل دول تحالف العدوان السعودي الاماراتي، ومناصرته للقضية الفلسطينية حتى وفاته رحمه الله.

قائلاً: إن الوطن خسر برحيل الفقيد العلامة أبو بكر العدني المشهور عالماً كبيراً وفقيهاً جليلاً والذي لعب دوراً بارزاً ومحموداً في نشر الإسلام الحقيقي وترك أثراً كبيراً في نفوس الآلاف من ابناء اليمن الذي تلقوا الكثير من المعارف والعلوم عبر المحاضرات التي ألقاها في مناسبات مختلفة و كذلك عبر الأبحاث والكتب التي أعدها وأشرف عليها والأطروحات العلمية والدينية.

مؤكداً أن اليمن خسر برحيل العلامة الحبيب أبو بكر المشهور هامة وطنية وعلماً مشهوراً تجرد لخدمة الدعوة الإسلامية ونشر الوعي الديني على منهج الوسطية الشرعية والاعتدال الواعي.

سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغشى الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وان يلهم أهله وذويه وطلابه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اللواء صالح الجنيدي..
محافظ محافظة أبين