نداء لأحرار الجنوب وشرفائه.. لا تنجروا إلى محرقة الإصلاح في مأرب..!

3٬437

بقلم/ حسين زيد بن يحيى

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلنا وإخواننا واحبتنا في الجنوب وخاصة أبناء أبين الباسلة.. محافظة سيدنا مالك الاشتر النخعي.. والرئيس الشهيد سالم ربيع علي وكذلك أحبتنا في الصبيحة ويافع وردفان والضالع وحضرموت وكل الجنوب..

إلى كل جنوبي حر شريف.. نتوجه الى كل صاحب رأي شريف لحقن دماء أبناء المحافظات الجنوبية الذي تدفع بهم دول العدوان والإحتلال السعودي الإماراتي الأمريكي إلى محرقة معارك مأرب..

كلنا يعلم حق العلم أن تلك المعركة هي معركة حزب الإصلاح التكفيري.. وكل جنوبي حر يعرف ماذا يعني حزب الإصلاح التكفيري.. ويتذكر الشرفاء من أبناء المحافظات الجنوبية جرائم حزب التجمع اليمني للإصلاح أثناء حرب وتكفير الجنوب صيف عام 1994 وما ارتكبه بحق الجنوبيين..

أننا ندعو كل صاحب نفس أبية ونخوة أن يذكر شباب المحافظات الجنوبية ماذا فعل حزب الإصلاح وعفاش والدنبوع وعلي محسن الأحمر من قتل ونهب وتدمير للجنوب.. القتال إلى جانب حزب الإصلاح وحلفائه من القاعدة في مأرب خيانه للجنوب ودماء شهداء ثورة الجنوب.

أحبتنا وأهلنا في الجنوب نحن أولاً كمناضلين في الحراك الجنوبي التحرري وكحلفاء لرفاق النضال أنصار الله ندعوكم إلى عدم الإنجرار في إنتصار مخططات حزب الإصلاح في إفراغ المحافظات الجنوبية المحتلة من الشباب المقاتلين حتى تسهل عليه مؤامرة حكم الجنوب واحتسابه ورقة بيده في أي مفاوضات أو تسوية قادمة.. وتأكدوا بأن إنتصار الإصلاح في مأرب معناه تمهيد الطريق إلى إحتلال الجنوب كخطوة قادمة وبأيدكم أنتم يا أحرار الجنوب.. فهل هذا هدفكم في نهاية المطاف..!

ولا يخفى على كل لبيب بأن دعوة الإصلاح لتعزيز معاركه في مأرب بمقاتلين جنوبيين وإستخدامهم كوقود يأتي ضمن مخططاته للسيطرة على الجنوب.

يا أحرار الجنوب وشرفائه أيادينا ممدودة إليكم لوضع تسوية للمظلومية الجنوبية تضمن الحل العادل للقضية الجنوبية وتصفية آثار حرب وتكفير الجنوب صيف عام 1994م وعلى قاعدة المناصفة والشراكة الندية.

صنعاء ثورة 21 سبتمبر 2014 الذي اسقطت مجرمي حرب وتكفير الجنوب صيف عام 1994 عفاش والاصلاح والدنبوع وآل الأحمر وعلي محسن أياديهم ممدوة لكم أيها الشرفاء الأحرار من الجنوبيين لإيجاد حل سياسي لكل الإشكالات الشائكة الذي يعج بها مجتمعنا بسبب سنوات من الفساد سببتها أنظمة العماله للنظام السعودي الأمريكي.

تعالوا إلى كلمة سواء..
ومعاً لهزيمة حزب الإصلاح في مأرب..

وانطلاق حوار الثوار المناضلين الشرفاء الأحرار من الجنوبيين وأنصار الله.

حسين زيد بن يحيى
محافظ محافظة أبين
رئيس المكتب التنفيذي
ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي
16 فبراير 2021