مسيرة حاشدة بمحافظة تعز للتنديد بالحصار الأمريكي على اليمن..!

314

أبين اليوم – إستطلاع

شهدت منطقة الجند بمحافظة تعز اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بحصار تحالف العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار” حصار تحالف العدوان يقتل الشعب اليمني”.

وردد المشاركون في المسيرة الشعارات المنددة بجرائم العدوان والحصار على الشعب اليمني، والرافضة لسياسة التجويع التي تنتهجها أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات.

وألقيت في المسيرة العديد من الكلمات، استنكرت في مجملها حصار تحالف العدوان بقيادة أمريكا وحلفائها وأدواتها في المنطقة السعودية والإمارات، واستمرار القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

وباركت الكلمات الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن اليمن وأمنه وسيادته واستقلاله .. داعية إلى النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة أن الحصار والعدوان الأمريكي السعودي لن يزيد الشعب اليمني إلا تماسكاً وصموداً في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

كما أكد البيان رفض أبناء تعز القاطع لما تمارسه دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي من حصار خانق بحق الشعب اليمني .. داعياً الى سرعة الإفراج عن سفن المشتقات النفطية.

وحث أبناء الشعب اليمني على تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة حرب الإبادة والحصار والتدمير الذي انتهجته دول العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها في المنطقة منذ ست سنوات.

وحمل البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان، المسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحرب إبادة جماعية وكارثة إنسانية إزاء استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وجدد البيان التأكيد على إستمرار أبناء محافظة تعز وثبات مواقفهم وتحركهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال والعطاء حتى الانتصار.

وأضافت

المصدر: العالم