الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين أمريكا..!

280

أبين اليوم – إستطلاع

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسم يمني وصل نصاب الترند اليوم الثلاثاء تحت عنوان (#السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي) إضافة الى وسومات شهر رمضان المبارك منها وسم (#شهر_رمضان_المبارك ) ووسم (#رمضان_كريم )، حيث مجد المغردون كثيراً بشخصية هذا الشهيد القائد السيد حسين الحوثي “أول من فقأ عين امريكا”، وبكلماته ودروسه القرآنية الخالدة التي رددها المغردون بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي فقأ عين أمريكا عندما رفع شعار الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل.. ورفع شعار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية قبل العدوان السعوصهيوامريكي على الشعب اليمني وخاض أنصاره معركة ثورية ضد الاستعباد والاستبداد والوصاية وكانت ثورة ال ٢١من سبتمبر ٢٠١٤م تتويجا لنهج وثورة الشهيد القائد ضد العمالة والخيانة التي وضعت اليمن تحت الوصاية الامريكية والاسرائيلية والخليجية.

حول هذا الموضوع كتب هاشم علوي بتأريخ السابع عشر من شهر كانون الثاني الماضي قائلاً: في تغريدة جديدة لوزير الخارجية الأمريكية المنتهية صلاحيته مايك بومبيو حول اليمن قال فيها إن عين أمريكا لم تغفل عن اليمن أبداً.. وقال: ان بلاده حاربت الإرهاب من افغانستان الى اليمن، هذا المخلوع مع رئيسه يغرد بثمن مدفوع مقدماً في محاولات لتصفية الحساب المستلم من مملكة الرمال وهو الذي سبق وان صرح بنية وزارته وادارته المنتهية الصلاحية تصنيف انصار الله في خانة الارهاب.

تكرار التصريح وكأنه ينطبق عليه المثل العربي (يا رايح كثر بالفضائح) وهذا ماينطبق عليه وعلى رئيسه المخلوع ترامب.

يضيف الكاتب علوي قائلاً: الموضوع ذو جذور تاريخية معاصرة مع العدو الامريكي حين شخصه الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي سلام الله عليه بمحاضرة بعنوان (خطر دخول أمريكا اليمن) بتاريخ ٢٠٠٢/٢/٣م حذر فيها من التغاضي او السكوت عن دخول القوات الأمريكية الى اليمن تحت ذريعة مكافحة الإرهاب ومساعدة الدولة والنظام في حينه بمكافحة الإرهاب الذي تعاني منه أمريكا واصدقاؤها.

الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي حذر في حينه من التقصير والتجاهل تجاه التواجد الامريكي باليمن مهما كانت المبررات التي تسوقها الإدارات الأمريكية المتعاقبة لاستخدام الإرهاب شماعة لتوسيع نفوذها وتواجدها العسكري.

السيد القائد الحوثي شخص مبكراً خطر أمريكا على الأمة وانها الشيطان الأكبر الذي يدعو اولياءه ثم يتبرأ منهم كما فعلت أمريكا بالشباب المغرر بهم من أتباع الوهابية للالتحاق بما يسمى بـ”كتائب الجهاد” في افغانستان ثم وصمتهم بالارهابيين وادعت محاربتهم للوصول الى مبتغاها من التواجد والسيطرة.

الشعب اليمني فقأ عين أمريكا التي أعلن عنها بومبيو حين تصدى للعدوان واسقط طائرات امريكا ودمر آليات امريكا وداس بقدميه سلاح امريكا.

الشعب اليمني فقأ عين أمريكا حين قصف القواعد الجوية والعسكرية السعودية وحين قصف أرامكو مصافي وحقول وخزانات ومنشآت وحين قصف قصور بني سعود وغرف عملياتهم وحين قصف اماكن ومواقع حساسة واستراتيجية داخل عمق مملكلة الرمال التي تحميها قوات أمريكا.

الشعب اليمني فقأ عين أمريكا حين تجاوزت صواريخه البالستية ومسيراته الجوية دفاعات أمريكا التي تحمي الحقول النفطية والواعد السعودية وحين فشلت الباتوريوت اعتراضها والرادارات اكتشافها.

الشعب اليمني فقأ عين أمريكا حين سمع عويل نظام بني سعود وبكائه وتوسله المجتمع الدولى إيقاف البأس اليماني من تدمير أرامكو ومناداته للعالم ان ذلك العمل التدميري القادم من اليمن يمثل خطر على مصادر الطاقة العالمية وتهديد لطرق الملاحة الدولية والتجارة العالمية.

الشعب اليمني فقأ عين أمريكا حين دمر السفن الحربية السعودية والإماراتية بالبحر الأحمر.

الشعب اليمني فقأ عين أمريكا حين اسقط الطائرات الحربية والاستطلاعية والتجسسية فخر الصناعة الأمريكية.

الشعب اليمني فقأ عين أمريكا حين تصدى للتطبيع مع الكيان الصهيوني وحمل قضية فلسطين في اولويات قضاياه المصيرية التي لايمكن ان يتخلى عنها .

الشعب اليمني فقأ عين أمريكا حين تواجدت بقاعدة العند وولت هاربة إلى أماكن ستفقأ عينها أيضاً هناك.

الشعب اليمني فقأ عين أمريكا حين حذر من اي حماقات لأمريكا او لإسرائيل في اليمن.

الشعب اليمني سيفقأ عين أمريكا أينما وجدت باليمن براً وبحراً وجواً وسيفقأ عيني إسرائيل وكل من تطاول عليه وكل من يقف خلفهما من العربان والمرتزقة المحليين البائعين وطنهم بثمن بخس.

الشعب اليمني تربى في مدرسة الحسين عليه السلام وسار على درب الحسين ومسيرة الحسين ولن يظروكم إلا أذى وان يقاتلوكم يولوكم الادبار فمن منهجه القرأن ومسيرته القرآنية فلا خوف عليهم ولاهم يحزنون.. وهم يدركون ان امريكا ام الارهاب وصنيعتها الإرهاب الدولي وما تفعله الإدارة الأمريكية المنتهة الصلاحية بآخر ايامها بشعبها سوى إرهاب الدولة لشعبها.

الشعب اليمني عصي على الأمريكان وغيرهم مهما اوغلوا بالعدوان والحصار فمن تمسك بحبل الله الوثيق الذي تمسك به الشعب اليمني المجاهد الصابر المحتسب سيهزم امريكاويفقأ عينيها الاثنتين وليس العين التي اعلن عنها بومبيو.

الشهيد القائد حسين بن بدرالدين الحوثي اول من فقأ عين امريكا باليمن والشعب اليمني يفقأ كل يوم عين للامريكي وكما قال الشهيد حسن الملصي بداية التصدي للعدوان( اليوم قلعنا عين للسعودية وماضيين لقلع العين الثانية) والعين الثانية هي العين الأمريكية.

ارجعوا إلى ملزمة ومحاضرة الشهيد القائد عليه السلام بعنوان: “خطر دخول أمريكا اليمن” وستجدوا فيها ما يثلج الصدر وينبئ بالنصر بإذن الله والهزيمة لأمريكا واذنابها ومن لف لفها..
والعاقبة للمتقين..

المصدر: العالم