المستشار الترب يلتقي عدد من النازحين من أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة في صنعاء عاصمة الجمهورية اليمنية..!

761

أبين اليوم – خاص 

في إطار اللقاءات المستمرة التي يجريها البروفيسور عبدالعزيز الترب مستشار رئيس الجمهورية والمجلس السياسي الأعلى، إلتقى يوم أمس الأحد 14 يونيو بعدد من أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة المقيمين في صنعاء.

وفي مستهل اللقاء نقل البروفيسور الترب إلى الحاضرين تحيات السيد العلم قائد الثورة عبدالملك بدرالدين الحوثي والمشير ركن مهدي محمد المشاط رئيس الجمهورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور.

و قد تم في هذا اللقاء النقاش حول جملة من القضايا التي تتعلق بالأوضاع في المحافظات الجنوبية وما يعانيه أبناء تلك المحافظات من مآسي جراء الأوضاع المتردية بسبب ممارسات قوى الإحتلال الإماراتي السعودي واذنابهم في الداخل.

كما تم طرح الكثير من القضايا الأخرى ( التي قدمت من قبل الحاضرين) والتي تهم أبناء المحافظات الجنوبية والمتواجدين في صنعاء (نازحين ومهجرين) وطلبوا من البروفيسور الترب رفع تلك القضايا إلى القيادات العليا؛.

وبدوره أكد البروفيسور الترب للحاضرين تفهمه لمجمل ما طرح في هذا اللقاء ووعد برفعها إلى إلى القيادتين الثورية والسياسية وإلى رئيس مجلس الوزراء في أقرب فرصة ممكنة.

وفي نهاية اللقاء شكر الحاضرين البروفيسور على الجلوس معهم والاستماع إلى أوضاعهم متمنيين له التوفيق في مهامه.
حضر اللقاء:

– سمير المسني/
المعاون لشؤون المحافظات الجنوبية في مكتب مستشار رئيس الجمهورية والمجلس السياسي الأعلى