المغردون يقصفون أمريكا.. “كل يوم تتكشف ديمقراطيتكم الزائفة“..!

1٬212

أبين اليوم – الأخبار الدولية

لأن الكلمة الحرة الصادقة أقوى من الرصاصة والمدفع وأعلى من صوت الصواريخ وأزيز الطائرات، عمدت أمريكا على الاستيلاء وقرصنة 36 موقعاً اخبارياً تابعاً لمحور المقاومة، في خطوة تنسف من خلالها كل إدعاءات حرية الرأي وحقوق الإنسان والقوانين الدولية.

وقد واجه زوار هذه المواقع عبارة تقول بأنه ” تم الاستيلاء من قبل حكومة الولايات المتحدة، بناء على مذكرة الحجز بذريعة أنه جزء من إجراء لإنفاذ القانون من قبل مكتب الصناعة والأمن وكتب إنفاذ قوانين التصدير ومكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي اي)”.

الاجراء الامريكي يخالف كل قوانين حرية الرأي والإعلام والقوانين الدوالية التي تدعيها الولايات المتحدة، ويؤكد مدى تأثير هذه المواقع الخبرية في كشف المخططات الامريكية وغيرها من الدول، ودورها البارز في مجابهة الاعلام المضلل التابع لهذه الدول، من خلال ايصال صوت الحقيقة والتمسك بالاخلاق المهنية والاستقلالية في عملها وعدم تبعيتها لهذه القوى الاستكبارية العالمية.

هذه ليست المرة الأولى التي تغلق فيها مواقع وصفحات اخبارية ولكن اتساعها ليشمل 36 موقعاً تابعاً لإيران ومحور المقاومة يؤكد انها إصرار امريكا ومن لف لفها بقمع الحريات وانتهاج سياسة تكميم الأفواه وطمس الحقائق وفرض سياساتها عبر ابواقها التي تعمل ليل نهار في تزور الحقائق وبث السموم.

الخطوة الأمريكية أثارت موجة من السخط والاستنكار لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء وجمهور المقاومة لقمعها الممنهج للحريات والحريات الدينية، مؤكدين أن ما قامت به الإدارة الامريكية يكشف يوماً بعد آخر الديمقراطية الأمريكية المزيفة ودورها في الحرب المتواصلة ضد حرية التعبير، معتبرين انها تأتي ضمن سياسة البلطجة الامريكية، والعنجهية في كافة المحافل والمجالات، ومحاولة للتعتيم على الواقع في المنطقة والعالم.

نشر “عــمــرّو” على حسابه الخاص قائلاً: “مواقع القنوات التي تم قرصنتها و الاستيلاء عليها من قبل وزارة العدل الامريكية : قناة الفرات، قناة آسيا، قناة النعيم، قناة العالم، قناة برس تي في قناة المسار الاولى قناة المسيرة، قناة الكوثر قناة فلسطين اليوم قناة اللؤلؤة قناة الهدهد قناة آفاق قناة كربلاء وكالة صابرين نيوز”.

المصدر: العالم