ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بمحافظة شبوة.. يفجر قنبلة بوجه الشرعية والتحالف ومن سار في فلكهم..!

1٬102

أبين اليوم – خاص

صرح رئيس ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بمحافظة شبوة محمد العولقي ان المكونات والأحزاب التابعه للتحالف والمشرعنة له. تتسابق على تشكيل وفود تمثيل لها في المفاوضات القادمه بخصوص الحل الشامل في اليمن ووقف الحرب.

وأكد العولقي أن هذا الأمر يعتبر خداع والتفاف على ثورات الأحرار وتضحياتهم في الشمال والجنوب وقضاياهم المصيرية. وان على كل الأحرار رفض هذه المآمرات الظالمة.

وقال العولقي: أن التحالف وشرعيته عصابات ٧/٧ ومن شرعنوا لهم وتورطوا معهم ان قضيتهم مع إيران وقطع يدها من اليمن كما زعموا وسوقوا لقضيتهم وكل شئ موثق بذلك.

ونقول لهم ان مفاوضاتكم هناك في (فينا) تجري بين إيران ودول 5+1 حول قضاياكم مع ايران وهناك في فينا يتم تحديد مصير حربكم مع إيران التي ادعيتم محاربتكم لها في اليمن بالوكالة عن اسيادكم الذين لم يتكرموا عليكم حتى بالمشاركة أو أخذ آرائكم في مفاوضات فينا.

ومصيركم مربوط بتفاق دول 5+1 وايران ان اتفقوا فأنتم انتهى امركم وسوف تغادرون المشهد.. وان لم يتفقوا فسوف يبقوكم اسيادكم ويدعموكم لمحاربة إيران كما تدعون. أما بالنسبة لليمن وقضاياه الداخلية ليس لكم أي علاقه بها
ولن نفاوضكم.

كما حذر العولقي كل الأحرار في اليمن شماله وجنوبه بعدم الإعتراف أو التفاوض مع التحالف ومن سار في فلكه بخصوص اي قضايا يمنية. وان من يفاوضهم في أي شأن يمني سوف يرتكب خطأ تاريخي فادح.

وحذر العولقي وفد أنصار الله المفاوض ان لا ينجر خلف المآمرات على الجنوب واحراره ويعمل على تجاهلهم مثل ما يريد التحالف ومرتزقته.

وأن أي مفاوضات يجب أن تكون بين الأحرار في الجنوب والأحرار في الشمال خاصة حول الشأن اليمني. وإن قبول الوفد المفاوض لأنصار الله بوفود يصنعها التحالف لتمثيل الجنوب يعتبر أمر مرفوض.. ولن يقبله أبناء الجنوب الأحرار الذين قدموا تضحيات جسيمة.

خاصه وان التحالف السعودي الاماراتي وعصابات ٧/٧ العميلة مازالت تحتل الجنوب وتقتل ابنائه وتحاربهم في كل نواحي الحياه وتدمر كل جميل فيه.

وقال العولقي ان قتلى التحالف ومرتزقته في حربهم مع إيران كما زعموا لن يحتسبوا شهداء على الجنوب نهائياً. ولا عزاء للخونة والعملاء والمرتزقة.