وكيل محافظة شبوة يتفقد أحوال المجاهدين في جبهة الصفراء ويؤكد: من صمودكم نستمد عزتنا وكرامتنا..!

4٬163

أبين اليوم – تقارير

بيحان – رياض الزواحي

في إطار الاحتفال بذكرى الـ30 من نوفمبر وخروج آخر جندي بريطاني من اليمن قام وكيل محافظة شبوة الشيخ أحمد الحمزة بزيارة لتفقد أحوال المجاهدين في جبهة الصفراء محافظة شبوة واستلهام قيم الصبر والشجاعة والعزيمة من صمود هم في جبهات العزة والكرامة.

وخلال الزيارة نقل وكيل المحافظة سلام قائد الثورة سماحة السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي للمجاهدين والقيادة السياسية وقيادة المحافظة مؤكدا ان هذه الزيارة تأتي لنستمد عزائمنا وصمودنا من عزائمكم وصمودكم الأسطوري الذي ارعب جحافل الإحتلال ومرتزقتهم.

وصنع لكل اليمنيين العزة والكرامة في وطنهم الشامخ شموخ الجبال الرواسي بفضل الله تعالى وبفضل باسكم وشجاعتكم وتضحياتكم الكبيرة.

كما أشار وكيل محافظة شبوة خلال زيارته للمجاهدين أن كل أبناء اليمن الشرفاء يقفون خلفكم عونا وسندا وان قوافل الدعم تصل الى المديريات المحررة بمحافظة شبوة يوميا من مختلف محافظات الجمهورية تقديراً لتضحياتكم وصمودكم الثابت في وجه الظالمين والمستكبرين لأنكم تخوضون اليوم أشرف معركة في تاريخ اليمن المعاصر معركة الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة والاستقلال.

وقد عبر المجاهدون خلال الزيارة عن تقديرهم لكل ابناء الشعب اليمني الذين يمثلون بساندتهم لاخوانهم المجاهدين عن رفضهم الخضوع للغزاة والمحتلين ورفضهم للوصاية والتبعية لاذناب قوى الاستكبار العالمي امريكا والكيان الصهيوني الغاصب ومعاهدين الله ورسوله وقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي بأن يسيروا في طريق الحق والثبات لنصرة دين الله والدفاع عن المستضعفين وعن كرامة وعزة الوطن والشعب اليمني ثابتين ثبات الجبال الرواسي بفضل الله تعالى الذين ثبت أقدامهم ونصرهم على الطغاة والظالمين.