المسيرات اليمنية وهيبة السعودية المتبقية..!

185

أبين اليوم – إستطلاع

يستمر سلاح الجو المسير اليمني بإستهداف الداخل السعودي مرسخاً معادلة الردع التي تحدث عنها، ومعلناً أن هيبة وجبروت دول العدوان السعودي المدججة بأسلحة أمريكية كسرت وهزمة أمام عزيمة رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

المعلومات الواردة من السعودية تشير إلى أن المسيرات اليمنية بدأت تحقق رعباً حقيقياً للسعوديين ويبدو أن هذا السلاح اليمني بدأ يفرض حالة من الإستنفار السعودي وخصوصاً مع عجز منظومات الأسلحة الموجودة في السعودية على إيقاف هذه المسيرات، وقد تحد ناشطون سعوديون مؤخراً عن إغلاق مطار جدة حيث أشارت بيانات تطبيق الرادار الى إلغاء عشرات الرحلات الجوية القادمة والمغادرة.

وبعد أن استهدفت الطائرات المسيرة اليمنية مواقع هامة في قاعدة خالد الجوية بخميس مشيط التي تفصلها عن الحدود اليمنية حوالي 200 كلم، يأتي الحديث عن إستهداف مطار جديد أيضاً في سياق الرد على تصعيد تحالف العدوان السعودي ومرتزقته من اعتداءاتهم ضد الشعب اليمني، وارتكابهم المجازر ضد هذا الشعب.

وهذا يأتي فيما تستمر القوات اليمنية بتحقيق انتصارات وتقدماً ملحوظاً في معارك جبهة مأرب، حيث تكبد المرتزقةَ خسائرَ كبيرة، وقامت القوات اليمنية بإحكام السيطرة على سلسلة جبال البلق القبلي وهذا يتيح قطع جميع خطوط إمداد القوات الموالية لـتحالف العدوان ويعني في الحقيقة امساك القوات اليمنية فمفاتيح مأرب.

يبدو أن تطور الأحداث فيما يتعلق بالحرب على اليمن يتجه نحو هزيمة كبيرة لدول العدوان وداعميهم أمام الإرادة اليمينة المتمثلة ببطولة أبناء اليمن الذين رفضوا أن يخنعوا للإرادة الصهيواميركية ورفعوا صوتهم ليثبتوا الإرادة والعقيدة أقوى من الأسلحة مهما كانت متطورة.

المصدر: العالم