إدارة أمن محافظة شبوة تقيم فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد..!

171

أبين اليوم – خاص

نظمت إدارة أمن محافظة شبوة اليوم، فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الحوثي وخلال الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة ألقى الشيخ محمد عبدالله بنان العولقي وكيل أول محافظة شبوة كلمة أكد من خلالها أهمية أن يكون الجميع عند مستوى المسؤولية التي تحملها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه في مواجهة الطواغيت في زمن الخضوع والطغيان..

لافتاً إلى أن المرحلة تستدعى توحيد الصفوف لإفشال مشاريع العدوان ومرتزقتهم واستغلال هذه الذكرى السنوية لاستلهام الدروس والسير على نهج الشهيد القائد والمسيرة القرآنية مؤكداً ان ما يجري في محافظة شبوة والجنوب إحتلال غاشم ونهب منظم للثروة لن يقبله أي يمني حر..

داعياً قبائل شبوة والجنوب والعلماء إلى رص الصفوف وطرد المحتلين ومرتزقتهم مشيداً بالتضحيات التي يقدمها أبناء شبوة في كل ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض ومواجهة العدوان..

بدوره استعرض العميد علي أحمد الجنيدي مدير أمن محافظة شبوة محطات مهمة في حياة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي مثل سلام الله عليه النموذج المشرف للإنسان المؤمن المجاهد مؤكداً أننا اليوم أمام ذكرى عظيمة بعظمة مشروع صاحبها ومنهجه القرآني المحمدي العلوي الحسيني التحرري الذي خرج به في زمن الصمت وتحرك في زمن الجمود وأعلن موقفه القرآني رفضاً وكفراً بالطواغيت وإيماناً بالله وثقة جسدها تصديقه بموعود الله ليكون الإسلام أولاً..

قائلاً بأن إدارة أمن محافظة شبوة وجميع أجهزتها ترى فيما يحصل في المحافظة من ظلم وقهر واستغلال من قبل أولياء اليهود والنصارى ومرتزقتهم يستدعي أن يكون إخواننا المجاهدين في سبيل الله أحق برفع الظلم عنهم والسعي لاستنقاذهم مما يعانوه وتحرير كل شبر في الوطن..

من جانبه أشار الشيخ صالح صائل امين عام جبهة تحرير الجنوب إلى أن الشهيد القائد أحيي بثقافة القرآن أمة تعشق الشهادة وأننا اليوم نستلهم من شجاعتة العبر والدروس لأنه رضوان الله عليه لم يمت بل هو حي في قلوبنا جميعاً ونسير على نهجه..

كما ألقيت في الفعالية التي حضرها الشيخ محمد صالح البهجي وكيل محافظة شبوة والشيخ صالح الجنيدي وكيل أول محافظة أبين والأستاذ سيف الجنيدي نائب مدير عام شركة النفط اليمنية لشؤون المحطات عدد من الكلمات من قبل الشيخ حسين دحنان رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة شبوة وعلي الخولاني وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد والدكتور عادل القرماني عضو اللجان المركزية للحشد والتعبئة والشيخ علي المطري عضو رابطة علماء اليمن والقاضي عادل راجح نائب رئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان..

أكدت في مجملها معاني ودلالات إحياء ذكرى الشهيد القائد كمحطة يستلهم منها الجميع أسمى معاني التضحية والشجاعة والإيمان الصادق في مواجهة الطواغيت والصدح بكلمة الحق في وجهة المستكبرين كما أشادت الكلمات بالإنجازات العسكرية التي يحققها رجال الرجال في جبهات العزة والكرامة ومواجهة العدوان ومرتزقتهم معتبرين الضربات الصاروخية الدقيقة التي استهدفت عمق العدو السعودي معجزة وتأييد من الله تعالى للمجاهدين الصادقين الذين ابهروا العالم بمقدرتهم الحربية وتطويرهم للصواريخ التي شكل توازن الردع كما تخللت الفعالية قصيدة للشاعر علي صالح الجميلي جسدت مكانة الشهيد القائد في قلوب أبناء الشعب اليمني.