شبكة حزمي تحويل تقيم دورة تدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال.. وتكرم وكلائها بحجة..!

59

أبين اليوم – خاص

تحت شعار: “الوفاء عهد” اختتمت شركة الحزمي للصرافة وشبكة حزمي تحويل وبالتعاون مع وحدة جمع المعلومات المالية بالبنك المركزي اليمني دورة تدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال والاحتيال ومكافحة تمويل الإرهاب.

هدفت الدورة التي شارك فيها اكثر من 62 مشاركاً من كوادر منشآت الصرافة وكلاء شبكة حزمي تحويل بمحافظة حجة الى تنمية وتطوير قدرات المشاركين في مجال مكافحة غسل الاموال والاحتيال ومكافحة تمويل الأرهاب وتطبيق أفضل الممارسات والاجراءت العملية في انظمة التحويلات المالية.

وفي الإختتام أكد الأخ عبدالله العزي مدير الرقابه على البنوك فرع البنك المركزي بحجة أهمية إقامة مثل هذه الدورات التخصصية التي تسهم في تطوير قدرات العاملين في المجال المالي والمصرفي.

مشيداً بدور شركة الحزمي للصرافة وشبكة حزمي تحويل في تقديم خدمات متميزة ومبادرات هادفة تخدم العمل المالي والمصرفي وتسهم في تحقيق النهوض الاقتصاد الوطني.

مؤكداً على أن جرائم غسل الأموال والاحتيال وتمويل الإرهاب من أخطر الجرائم التي تضر بالاقتصاد والمجتمع.

من جانبه أشار مدير شركة الحزمي للصرافه الدكتور خالد الحزمي إلى أن إقامة هذه الدورة تأتي في إطار خطة الشركة لتأهيل وكلاء حزمي تحويل واكسابهم المعارف والمهارات والأساليب العملية في مكافحة جرائم غسل الأموال والاحتيال وتعزيز التعاون المشترك في العمل المالي وحماية الاقتصاد الوطني

مشيراً إلى أهمية جودة إدخال البيانات في الأنظمة الدولية للحوالات المالية وآلية العمل الحديثة في نظام حزمي تحويل.

وقد عبر المشاركون في الدورة عن شكرهم وتقديرهم لشركة الحزمي وشبكة حزمي تحويل علي اهتمامها باقامة مثل هذه الدورات التي تساهم في تطوير أداء ومهارات العاملين في مجال الصرافه والتحويلات وتطبيق الضوابط والاجراءت الصحيحه في التعاملات المالية.

وفي ختام الدورة التي حضرها عدد من ممثلي البنوك والشركات المالية تم تكريم وكلاء حزمي تحويل من شركات الصرافه بالشهادات والدروع التقديرية.