بمناسبة الذكرى السنوية السادسة من الصمود في وجه العدوان.. المجاهد حسين زيد بن يحيى محافظ أبين يدعو للإحتشاد الجماهيري المشرف يوم الجمعة القادمة..!

266

أبين اليوم – خاص

شعبنا اليمني الثائر العظيم.. وفاءً للشهداء والجرحى، ومعاناة الأسرى ، وانتصاراً لليمن وطناً وإنساناً، تأريخاً وحضارة.. دولةً وسيادةً وكرامة ، واستكمالاً لمعركة التحرر ودحر الإحتلال وصد الغزاة.

يدعو محافظ محافظة أبين، ورئيس المكتب التنفيذي لملتقى التصالح والتسامح الجنوبي المجاهد حسين زيد بن يحيى أبناء محافظة أبين وأبناء المحافظات الجنوبية وكل اليمنيين الأحرار لإحياء الذكرى السنوية السادسة من الصمود الأسطوري في وجه العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 26 مارس 2021م.

جميعاً إلى العاصمة صنعاء للإحتشاد والمشاركة في فعالية الذكرى السادسة للصمود اليمني. وتأكدوا بأن تجمعنا هذا سيمثل رسالة قوية تضرب كل الأوهام الزائفة التي تاجرت بقضايا الوطن ودماء أبناءه طيلة الـ6 سنوات الماضية من العدوان الوحشي وحصاره الجائر..

وكذا لإيصال رسالة للعالم أجمع وذلك بالتنديد والاستنكار لجرائم العدوان وتجديداً للعهد والمضي قُدمًا على الدرب الذي أكدته دماء الشهداء في مجابهة العدوان والقضاء على أدواته الرخيصة في الداخل والخارج.