ضربات اليمن تُؤلم السعودية..!

108

أبين اليوم – إستطلاع

أطلق اليمنيون وجمهور محور المقاومة هاشتاغ #اليمن_يؤدب_السعودية وحيوا من خلاله القوات اليمنية المسلحة على الضربات الموجعة التي تضرب العمق السعودي رداً على عدوان وحصار التحالف على الشعب اليمني.

واكد المغردون أن حكام السعودية هم عملاء الولايات المتحدة و”اسرائيل” وانهم طغوا في الأرض ولم يسلم من شرهم جار ولا دار ولا إعمار. منددين بخيانتهم للأمة ومقدساتها ومطالبين بدعم القوات اليمنية لإسقاط هذا النظام الذي يحمل أجندات غربية في المنطقة.

مغردون آخرون أكدوا ان سيولاً من الانتصارات من وريد الخلد لمستها الصحف والاعلام العربي والغربي من انتصار زاحف هاج ضد قرن الشيطان وأتباعه ولن يكون الجيش اليمني واللجان الشعبية لهم إلا بالمرصاد.

مغردون قالوا ان مفاتيح النصر على العدوان السعودي هي : استعجال تحرير مأرب و التركيز على قصف ارامكو. لأن مأرب هي آخر وكر للمرتزقه والارهابيين وارامكو هي من تضخ المال لآل سعود ليشتري به العالم فإذا تحررت مأرب سقطت آخر أوراق العدوان واذا تم تدمير ارامكو سقط النظام السعودي.

وأعلن المتحدث بإسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، قصف قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بمنطقة عسير جنوب غرب السعودية.

وقال سريع إن عملية القصف تمت بواسطة طائرتين مسيرتين من نوع قاصف كي اثنين. وأضاف أن العملية حققت إصابة دقيقة بالمنطقة المستهدفة.

وأوضح سريع أن هذا الاستهداف يأتي رداً على تصعيد قوى تحالف العدوان السعودي وحصارها المتواصل على الشعب اليمني.

وادعى الإعلام السعودي اعتراض الطائرتين. العملية الجديدة تأتي قبل مرور اربع عشرين ساعة على إستهداف العاصمة السعودية الرياض.

المصدر: العالم