الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات  تدعو المتقاعدين المدنيين للتوجه إلى مكاتب البريد لاستلام النصف الثاني من معاش شهر مايو ٢٠١٨م..!

2٬869

أبين اليوم – خاص

تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى التي تقضي بالاهتمام بشريحة المتقاعدين والسعي الدائم للتخفيف عنهم وعن كافة موظفي ومتقاعدي الدولة..

وبناء على المتابعة المستمرة من مدير مكتب الرئاسة الأستاذ أحمد حامد ، وبدعم قيادة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ممثلة بالأخ نائب رئيس الوزراء وزير المالية والأخ وزير الخدمة المدنية والتأمينات والأخ محافظ البنك المركزي..

وجه الأستاذ ابراهيم الحيفي رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات كافة فروع الهيئة في المحافظات لبذل أقصى الجهود وتسخير كافة الطاقات لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية و توفير السيولة اللازمة لصرف ٥٠% من معاشات المتقاعدين المستحقة والتي تأخر موعد سدادها نتيجة للحرب الاقتصادية الممنهجة على وطننا وتضييق الخناق على المواطن اليمني وتجفيف منابع الدخل لمنع صرف المرتبات والمعاشات..

بالاضافة الى نقل وظائف البنك المركزي الى عدن، تلك السياسات العدوانية ادت الى ازمات كارثية في كافة القطاعات الخدمية والانسانية والمصرفية واخرت دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين في موعدها المحدد.

وتزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم ، تم إستكمال الإجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية صرف النصف الثاني من معاش شهر مايو ٢٠١٨م  من صباح يوم غدا الخميس ١٥ ربيع الأول ١٤٤٣ هجري، الموافق ٢١ أكتوبر ٢٠٢١ م ..

ويدعو الأخ رئيس الهيئة الإخوة المتقاعدين المدنيين ووكلاء المستفيدين التوجه الى مكاتب البريد لاستلام المعاشات مصطحبين البطائق الشخصية والمعاشية.

مشيداً بجهود كوادر الهيئة وجهود كل من شارك وساهم في تجاوز كل الصعوبات والتعقيدات الناتجة عن تفاقم وزيادة مشكلة نقص السيولة النقدية التي تعاني منها البلاد بسبب القرارات الظالمة والسياسات التعسفية لدول العدوان والضغط بالورقة الاقتصادية لتطويع المواطن اليمني الصامد والصابر..

داعيآ الله ان يعيد ذكرى المولد النبوي الشريف في العام القادم وقد تحقق لليمن النصر المبين ..

وكل عام وأنتم بخير..