لمواجهة التصعيد بالتصعيد.. وقفة قبلية مسلحة لتدشين حملة “إعصار اليمن“ في البيضاء..!

3٬948

أبين اليوم – خاص 

نفذ أبناء ومشائخ وعقال مديرية الطفة في محافظة البيضاء اليوم وقفة قبلية مسلحة لتدشين حملة “إعصار اليمن” للحشد والنفير العام لمواجهة التصعيد بالتصعيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وبحضور غفير وعلى رأسهم أعضاء من اللجنة الرئاسية ومحافظ أبين اللواء صالح الجنيدي ووكيل محافظة البيضاء ومدير مديرية الطفة وعدد من الشخصيات الاجتماعية البارزة.

وفي الوقفة، أكد رئيس اللجنة الرئاسية على أهمية الحملة في التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء.

وأشار إلى أهمية دور المشايخ والأعيان وأبناء محافظة البيضاء والمكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات في التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان.

كما أشار إلى أن الجميع معنيون بهذه المهمّة الوطنية لمواكبة انتصارات الجيش واللجان الشعبية، الذين يذودون عن حياض الوطن في مختلف الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض في مواجهة قوى دول تحالف العدوان البربري.

فيما أكدا وكيل محافظة البيضاء ومدير مديرية الطفة على سرعة تشكيل اللجان للنزول إلى مختلف القرى والعزل للتحشيد والاستنفار.

وأشارا إلى أن المرحلة تستوجب من الجميع التحرك الفاعل في التوجه إلى الجبهات للمشاركة في مرحلة الحسم، وتحرير كامل الأراضي اليمنية من دنس المحتل الإماراتي والسعودي، ومن يقف خلفهم أمريكا وإسرائيل.

هذا وشارك في هذه الوقفة أيضاً أعضاء من مجلسي النواب والشورى وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وجمع من وجهاء وأبناء مديرية الطفة الذين بدورهم شددوا على ضرورة مواصلة التحشيد للتصدي للعدوان وأدواته ومخططاته وإسقاط رهاناته.

داعين كافة أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في في مواجهة هذا العدوان ومرتزقته.