بمناسبة الذكرى السابعة للصمود الوطني.. السلطة المحلية وعلى رأسها محافظ أبين اللواء الجنيدي يوجه دعوة عامة للمشاركة الفاعلة والمشرفة يوم غد السبت.. ويوجه هذه التهنئة الخاصة..!

4٬535

أبين اليوم – خاص

مع حلول الذكرى السابعة للصمود اليمني أمام آلة القتل والعدوان لدول التحالف.. ‏وجهت السلطة المحلية لمحافظة أبين وعلى رأسها محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي دعوة عامة لكافة أبناء المحافظة بشكل خاص ولجميع فئات المجتمع اليمني بشكل عام للمشاركة الفاعلة في فعاليات اليوم الوطني للصمود في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الأخرى يوم غد السبت..

‎وأهابت السلطة المحلية بأحرار الشعب اليمن بأن
يكون الحشد بمستوى المناسبة التي تعبر عن صمود الشعب اليمني في وجه قوى العدوان، وأن الشعب جاهز للصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

وتذكّر بأن التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي ومعهم عدد من الدول، قد أعلن قبل سبعة أعوام وبالتحديد في 26 مارس 2015م، حرباً على اليمن وشن على مدى سبعة أعوام أكثر من 274 ألف و243 غارة استهدفت المنازل والمدارس والمساجد والمستشفيات والطرقات والمزارع والمصانع، والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وفي ختام هذه الدعوة ‏رفع محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي اليوم برقية تهنئة الى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني وأبناء الشعب اليمني بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وأكد المحافظ في برقية التهنئة التي بعثها أيضاً الى رئيسا وأعضاء مجلسي النواب والشورى الى ان اليوم الوطني للصمود يمثل عنوان بارز في مسيرة نضال الشعب اليمني ضد العدوان الغاشم الذي فشل في تحقيق اهدافة الخبيثة بفضل الله تعالى وبفضل تضحيات رجال الرجال في جبهات العزة والكرامة وتضحيات وصمود كل أبناء الشعب اليمني العظيم الذي سيسجل التاريخ صمودة وتضحياته في انصع صفحاته.

وأكد أن الشعب اليمني سيمضي بخطى حثيثة خلف قائده الحكيم حتى تحقيق الحرية والاستقلال الكاملين لبلدنا، وأن الروح الثورية والهوية الإيمانية هما وقود التحرك في مسيرة البناء والدفاع عن الوطن ومقدراته وثرواته.

مؤكداً في ختام البرقية بإسمه وكافة أعضاء السلطة المحلية بمحافظة أبين التفويض الكامل للقيادة الثورية والسياسية وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بمختلف وحداتها إتخاذ كل ما يلزم من أجل مواصلة ردع العدوان ومرتزقتهم والحفاظ على أمن واستقرار وسيادة واستقلال الوطن وتحرير كل شبر من أرض اليمن.