محافظ شبوة اللواء عوض العولقي يعزي آل الخريبي خليفة بني هلال بوفاة الشيخ علي عبدالله الخليفي الهلالي..!

3٬536

أبين اليوم – خاص

بعث اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة اليوم برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي عبدالله الخريبي الخليفي الهلالي الذي وافاه الأجل أمس بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء لخدمة المجتمع والوطن.

وعبر محافظ شبوة في برقية العزاء التي بعثها الى أبناء الفقيد الشيخ محسن علي وأحمد علي ومحمد علي وكافة آل الخريبي خليفة في حاضنة خليفة بني هلال بمحافظة شبوة وكافة قبائل محافظة شبوة عن أصدق التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم.

مشيداً بالأدوار الوطنية والتاريخية الكبيرة للفقيد الشيخ علي عبدالله الخريبي الخليفي الهلالي والذي كان من أوائل المناضلين في تاريخ الثورات اليمنية وطرد الاستعمار من جنوب الوطن ودعم جهود إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

قائلاً: إن الفقيد رحمه الله تعالى عرف عنه تحمله للكثير من الأعمال الخيرية وسعيه الدائم والخير للإصلاح بين الناس وحل كثير من القضايا الاجتماعية في إطار محافظة شبوة والمحافظات الجنوبية بشكل عام مما اكسبه حب واحترام مختلف شرائح المجتمع وجعله في مكانة اجتماعية كبيرة ومشرفة لكل آل الخريبي خليقة بني هلال وكل قبائل ووجهاء محافظة شبوة.

مؤكداً بأن رحيل الفقيد الشيخ علي عبدالله الخريبي مثل خسارة كبيرة ليس على أبناء محافظة شبوة وإنما على كل أبناء اليمن الذين خسروا مناضلاً جسوراً ورجلاً صادقاً إستطاع أن يقدم النموذج المشرف في كل مراحل حياته المليئة بالنضال وفعل الخير وإصلاح ذات البين

سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي.. محافظ محافظة شبوة..