بنزيما يعود للعب أمام أتليتكو مدريد

172

ابين اليوم – متابعات رياضية

أعلن زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، أن كريم بنزيما هداف الفريق تعافى من الإصابة في الوقت المناسب قبل مواجهة القمة أمام أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي غيابه هز ريال مدريد الشباك مرة واحدة فقط في كل مباراة من المباريات الثلاث التي خاضها بدون بنزيمة وأخفق في التسجيل في الشوط الأول في كل مرة واعتمد على لاعبين مثل كاسيميرو لهز الشباك.

وعانى ريال مدريد كثيراً منذ غياب بنزيما بسبب إصابة عضلية تعرض لها في الفوز على فالنسيا 2-0 في 14 فبراير.

وتصدر بنزيما هدافي ريال الموسم الماضي ليفوز الفريق باللقب وساهم بنسبة 30 في المئة من أهداف الفريق في كل المسابقات هذا الموسم وصنع خمسة أهداف.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيكو، الأحد: “كريم سيكون معنا غداً، كلنا نعرف مدى أهميته لنا، يقوم بدور بارز في طريقة لعبنا خاصة حين تكون الكرة معه، أستمتع بمشاهدته كمدرب، حين وصل إلى ريال مدريد أثار الكثير من الجدل حوله وبعد مرور عشر أعوام أظهر معدنه وتطوره ووصل لمكانته الحالية”.

وسيدخل فريق المدرب زين الدين زيدان مباراة القمة وهو يحتل المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن أتلتيكو المتصدر، لكن زيدان قال إن نتيجة المباراة لن تكون حاسمة في الصراع على اللقب.

وأضاف: “نتعامل معها على أنها مباراة نهائية مثلما نفعل في كل مباراة لأننا نرغب في الفوز، لكن بغض النظر عن النتيجة التي ستنتهي بها المباراة سنواصل القتال على اللقب”.

المصدر: الرياضية