الإنتقالي يكشف حظر السعودية على الزبيدي الظهور إعلامياً..!

544

أبين اليوم – خاص

اصدر المجلس الإنتقالي، الأربعاء ، بيان بشأن تطورات الأوضاع في عدن بعد ثلاثة أيام على نشر وسائل إعلامه أنباء عن بيان مرتقب لرئيس المجلس المقيم في أبو ظبي ما يعزز الأنباء التي تحدثت عن حظر السعودية على الزبيدي الظهور الإعلامي.

وتضمن البيان عبارات مطاطية ومحاولة لتهدئة الشارع الجنوبي الغاضب على تردي الأوضاع بالحديث عن وقوفه إلى جانب الشعب مع تأكيد المجلس على تمسكه بالحكومة التي طالبها النظر في حل الأزمة خلال جلسة اليوم.

ومع أن البيان لم يحمل الكثير للجنوبيين التواقين لإتخاذ مواقف صارمة تجاه ما يعتبروها مؤامرة لتركيعهم إلا أنه أكد الأنباء التي تحدثت عن منع السعودية الزبيدي من الظهور الاعلامي بعد إعلانه نيتها التفاوض مع الحوثيين المتوقع سيطرتهم على مدينة مأرب آخر معاقل الفصائل الموالية للسعودية شمال اليمن.

وكان يتوقع أن يظهر الزبيدي ولو ببيان شخصي للتعليق على التظاهرات التي انفجرت في شوارع عدن وأبين ولحج بسبب تردي الأوضاع لكن رغم التهليل الإعلامي لبيان الزبيدي اكتفى الإنتقالي بحفظ ماء وجهه ببيان هزيل من عدن.

والاحتجاب الإعلامي للزبيدي قد ينهي مسيرة الزبيدي الذي ظهر في آخر مقابلة له مع صحيفة الجارديان البريطانية بشطحات كبيرة وهو يتحدث عن إمكانية التفاوض عن اقليمين شمال وجنوب.