الأمانة العامة لحزب الإتحاد الديمقراطي تدين الإعتداء على منزل الأمين العام الشيخ القاز وتطالب بضبط الجناة..!

1٬292

أبين اليوم – خاص

أدانت الأمانة العامة لحزب الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبيه عملية الإعتداء بإطلاق كثيف للأعيرة النارية على حرمة منزل الأمين العام لحزب الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبيه الشيخ محمد محمد القاز والكائن بحي الأصبحي جنوب العاصمة صنعاء.

وفي البيان طالبت الأمانة العامة للحزب وزير الداخلية بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاؤهم الرادع مقابل ما ارتكبوه من جريمة شنيعة بإعتدائهم السافر الذي خلف حاله من الهلع والرعب لدى النساء والأطفال ناهيك عن الأضرار المادية التي خلفها الإعتداء على المنزل.

ووصف البيان أن هذه العمليه الغادرة تهدف لزعزعة الأمن والإستقرار الذي تنعم به أمانة العاصمة ومختلف المحافظات اليمنية التي تقع تحت سيطرة حكومة الإنقاذ الوطني بالعاصمة صنعاء.

وقالت في البيان إن أملنا بعد الله في الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كبير والتي حققت إنجازات كبيره ولن تألوا جهداً” في المحافظة على عملية الأمن والاستقرار التي تعيشه العاصمة كون وزارة الداخلية تضع المحافظة على عملية الأمن والأمان أولوياتها.

وفي سياق متصل أدانت قبائل مديرية مسور بمحافظة عمران هذه العملية وطالبوا الجهات المختصة القيام بواجبهم وضبط الجناه وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت ممكن.

ووصف أبناء قبائل مديرية مسور بمحافظة عمران بأن العمليه تأتي من ضمن العمليات التي يقف وراءها تحالف العدوان والتي تهدف للنيل من الشخصيات السياسية والاجتماعية التي رفضت الخنوع والخضوع لتحالف العدوان الذي تقوده السعودية والإمارات على اليمن.

مؤكدين أن الشيخ محمد القاز واحد من تلك الشخصيات التي رفضت أن تكون أداة بيد قوات تحالف العدوان ووقف إلى جانب قيادة المسيرة القرآنية بقيادة علم الهدى السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله وكذلك رئاسة المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني في مواجهة ومقارعة تحالف العدوان.

وقال شهود عيان ممن كانوا متواجدين في مجلس الشيخ القاز وفي أثناء المقيل بالمجلس والذي كان يتواجد فيه أكثر من خمسة عشر مواطن وعدد من الأطفال فوجئوا بإطلاق نار كثيف على شبابيك منزل الشيخ القاز من ضمنها شبابيك المجلس الخاص بالضيوف والتي اخترقت شبابيك المنزل ودخلت إلى أنحاء متفرقه من الجدران الداخلية للمجلس وتطاير شظايا تلك الطلقات أثناء اصطدامها بالجداران على من كانوا متواجدين في المجلس.

وذكر طاقم تحرير موقع الاتحاد برس الإخباري أن قسم الشرطة في نفس المنطقه القيام بواجبه بالنزول إلى مكان الحادثة وجمع الاستدلالات والتحريات تمهيداً لملاحقة الجناه وضبطهم.