محافظ ابين يعزي في استشهاد العقيد مرتضى عبدالسلام الجنيد.

307

ابين اليوم – خاص
بعث محافظ محافظة أبين الأستاذ حسين زيد بن يحي برقية عزاء ومواساة في استشهاد العقيد مرتضى عبدالسلام مهيوب فاضل الجنيد، بعد حياة حافلة بالجهاد والعطاء والعمل الوطني في جبهات العزة والكرامة.

وأشاد المحافظ ابن يحي في برقية العزاء التي بعثها إلى والده اللواء عبدالسلام مهيوب فاضل الجنيد قائد اللواء 83 حرس جمهوري، وأخيه المقدم كيان الجنيد وكافه وآل الجنيد وقبائل صبر بمحافظة تعز عامة، بمناقب الشهيد وأدواره الجهادية والوطنية، حيث كان من المجاهدين العظماء الذين كانت لهم ادوراً كبيره في الدفاع عن الوطن، والذين استشهدوا بعد أن نكلوا بقوى العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه على بلادنا في ميادين البطولة والفداء، وكبدوها خسائر في الجنود المرتزقة والعتاد.

وأشار محافظ ابين الى أن اللواء عبدالسلام الجنيد قد بذل نجله، فداء في سبيل الله ونصرة لقضية الوطن المحقة، ليلحق بركب إخوانه الشرفاء من المجاهدين الذين يقدمون باستمرار أعظم أنواع العطاء في مواجهة العدوان الغاشم.

وعبر المحافظ بن يحي عن بالغ العزاء وعميق المواساة لوالد الشهيد العقيد وأسرته وكافة آل الجنيد، وقبائل صبر بإستشهاده، وبما قدموا من قربان لله دفاعاً عن الوطن والمستضعفين من أبنائهم بنفس راضية مفعمة بالإيمان بالله… سائلاً الله تعالى أن يلحقه ورفاقه بالشهداء الأبرار، وأن يلهم كافة أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.