ومعه محافظي حضرموت ولحج والمهرة.. اللواء الركن عوض العولقي يتفقد التحضيرات النهائية لاحتفالية شبوة الكبرى بالمولد النبوي الشريف..!

2٬918

ابين اليوم – خاص

تفقد اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة مساء اليوم ومعه اللواء لقمان باراس محافظ محافظة حضرموت وأحمد جريب محافظ محافظة لحج ومحافظ محافظة المهرة القعطبي علي حسين الفرجي والعميد صالح حاجب مستوى إستكمال التجهيزات الخاصة باحتفالية شبوة الكبرى بالمولد النبوي الشريف عليه ازكى الصلاة والتسليم.

حيث طاف الأخ المحافظ مع ضيوفه على ساحة الإحتفال المركزية بالمولد النبوي الشريف في مديرية بيحان والتي ستشهد الاحتفالية بمشاركة أبناء مديريات بيحان الثلاث بيحان وعسيلان وعين وباقي مديريات المحافظة الذين بدأوا بالتوافد إلى بيحان منذ مساء اليوم رافعين الإعلام الخضراء والشعارات الفرائحية التي تعبر عن ابتهاج أبناء شبوة بمختلف مديرياتها بذكرى ميلاد الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين.

وخلال زيارة موقع الاحتفالية رفع المحافظ اسمى آيات التهاني والتبريكات الى قائد الثورة سماحة السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظة الله والى رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ الوطني و كافة أبناء الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة العظيمة.

كما أشاد المحافظ العولقي بأداء فرق العمل في الموقع المحدد للاحتفال واللجان التحضيرية والتي استكملت كافة التجهيزات الفنية والتقنية في الساحة الرئيسية للحفل إضافة إلى لجان الحشد واستقبال ضيوف الرسول الأعظم الذين يتوافدون إلى المديرية بأعداد كبيرة مما يعكس حرص الجميع على المشاركة في إحياء ذكرى رسولنا الكريم غدا الاثنين.

مؤكداً إستكمال كافة التجهيزات بحمد الله و تواجد كافة الجهات المختصة الأمنية والفنية والإعلامية المعنية بالإعداد لهذه المناسبة العطرة في كافة مواقعها المحددة حرصا على إبراز المناسبة بصورة ممتازة بالرغم من ضيق الوقت.

كما أشار المحافظ الى ضرورة أن يكون الإحتفال بهذه المناسبة عند مستوى حب أبناء شبوة واليمن عموما لرسولنا الكريم والذين كانوا في مقدمة من نصروا النبي الكريم في بداية الرسالة المحمدية.

كما أكد محافظ شبوة أن مشاركة أبناء شبوة لم تقتصر على المديريات الثلاث بيحان وعسيلان وعين وإنما كافة مديريات محافظة شبوة ال17 ستشارك في الإحتفال بالمولد النبوي الشريف حيث وصلت وفود كثيرة من كافة مديريات شبوة و معظم محافظات الجمهورية احتفالا وابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف.

متمنياً للوطن وأبناء اليمن المزيد من النجاحات والانتصارات في ظل قيادة سماحة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة حفظة الله.