تهنئة لقائد الثورة والقيادة السياسية ولجميع أبناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى ال54 لعيد الاستقلال المجيد ال30 من نوفمبر..!

3٬180

بقلم الشيخ/ جمال عوض حيدره الزامكي

بمناسبة الذكرى ال54 لعيد الاستقلال المجيد ال30 من نوفمبر يسرنا ان نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وإلى فخامة الرئيس المشير مهدي المشاط والى جماهير شعبنا ورجال الجيش والجان الشعبيه المرابطين في جبهات العزة والكرامة دفاعا عن الوطن والهوية والسيادة والكرامة بهذه المناسبة الغالية التي تنفس فيها شعبنا عبق الحريه وتحرر وطنا من الاحتلال البريطاني البغيظ ..

كما نؤكد عزمنا على المضي في دروب الحرية والنضال والجهاد ضد المحتل الجديد حتى ينال الشعب والوطن حريته كما نقول للمحتل الجديد ومن لازالت تراوده احلام الماضي بان عليهم مراجعة التاريخ وان يتذكروا بان شعبنا لا ولم ولن يقبل بالمحتل..

فشعبنا الذي كان في ذلك العهد لايمتلك ابسط مقومات الدفاع واستطاع رقم ضعف امكانياته قهر الامبراطوريه التي لاتغيب عنها الشمس وهي في اقوئ حالاتها من الناحيه الاقتصاديه والعسكريه فإنه اليوم اصبح يمتلك اسلحة ردع استراتيجيه وقوة ردرع و قادر على التصدي لكل اطماع الاستعمار الجديد والقديم..

وكما صنع نصر نوفمبر في ذلك الحين هو اليوم قادر ان بنتصر لوطنه ولحريته وكما رحل المحتل البريطاني في مثل هذا اليوم سيرحل كل محتل عن ارضنا شاء من شاء واباء من اباء وسيبقى يوم الثلاثين من نوفمبر صفحه نقيه بيضاء في تاريخ نضال شعبنا كما قال السيد القائد وسيبقئ تاريخ وشاهد حي وتاكيد بان اليمن كانت ومازالت وستظل مقبرة الغزاه
النصر لليمن.