محافظ أبين اللواء الجنيدي يبعث برقية تهنئة لقائد الثورة والرئيس المشاط بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف..!

4٬005

أبين اليوم – خاص

بعث محافظ محافظة أبين، اللواء صالح الجنيدي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله، ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد العام للقوات المسلحة والأمن المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار المحافظ الجنيدي في التهنئة التي بعثها أيضاً بإسمه وبإسم أعضاء المكتب التنفيذي والسلطة المحلية بمحافظة أبين لرئيسا وأعضاء مجلسي النواب والشورى ورئيس وزراء حكومة الإنقاذ الوطني إلى أن ذكرى المولد شكلت الإنطلاقة الفعلية نحو تحرير القرار الوطني وإخراج الوطن من عباءة الوصاية للخارج وبناء دولته المستقلة والحديثة التي ظل ينشدها منذ عقود طويلة.

وأشار أيضاً إلى عظمة هذه المناسبة التي يحتفي بها الشعب اليمني حباً وتعظيماً لصاحبها أفضل الصلاة والتسليم وتأكيداً على الاقتداء بنهجه والتحلي بأخلاقه وصفاته.

مشيراً إلى أن هذه المناسبة تمثل لنا المنطلق الحقيقي للسير وفق المنهج المحمدي القويم في كافة شؤون حياتنا اليومية والتي يستعد أبناء الشعب اليمني يوم غد السبت للاحتفاء بها بإقامة عدد كبير من الأنشطة والفعاليات تأكيداً على مدى الارتباط الوثيق بين الرسول الأعظم وأبناء الشعب اليمني..

مشيراً كذلك إلى ان هذه الذكرى العطرة تأتي هذا العام متزامنه مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الثامن لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة التي أسقطت الوصاية للخارج واستعادة اليمن لقراره السيادي بشكل عملي بفضل الله تعالى وقيادتنا الثورية والسياسية وصمود أبناء الشعب اليمني الذي سار على درب الرسول الأعظم في الثبات على الحق ومواجهة الباطل وقدم التضحيات الكبيرة انتصاراً لدينه ووطنه وكرامته.

قائلاً: ان ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة يجب ان نستلهم منها الكثير من الدروس والعبر للسير وفق المنهج المحمدي القويم الذي يجسد روح الإسلام الحقيقي للسير بالأمة نحو النصر والتمكين والتطور والازدهار في كل مناحي حياتنا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

مختتماً برقيته إلى ان مظاهر الاحتفال التي تعم الوطن بهذه المناسبة العظيمة تعكس مدى محبة ومكانة الرسول الأعظم والارتباط به وتسهم في جمع الكلمة وتوحيد الصفوف لمواجهة الباطل.