البركاني يحطم رقماً قياسياً جديداً لحكومة معين في العبث بأموال الشعب اليمني المنهك.. ويتباهى بإنفاقه 1.2 مليون دولار خلال يوم فقط..!

3٬925
أبين اليوم – القاهرة 
 حطم رئيس البرلمان الموالي للسعودية سلطان البركاني، رقماً جديداً لحكومة معين في العبث بأموال الشعب اليمني، رغم ما يعانيه من مجاعة وأزمة إنسانية.
وأقام البركاني حفل زفاف لنجليه صهيب وأسيد في فندق الريتز بالقاهرة، لنحو 1500 شخص بينهم 300 تم نقلهم من اليمن بتذاكر طيران ذهاب وإياب، وإقامة في فنادق بالإضافة إلى مصاريف الجيب.
وأفاد مصدر في السفارة اليمنية أن البركاني أثار استغراب السلطات المصرية بطلبه موافقة أمنية لدخول 300 مدعو إلى الأراضي المصرية في وقت تزايد حكومة معين بأن اليمن منكوب بالحرب.
مشيراً إلى إعلان السفارة في القاهرة وعلى رأسهم خالد بحاح حالة طوارئ لنقل الـ 300 مدعو إلى الأراضي المصرية، رغم أن العالقين في السودان ظلوا لأكثر من شهر يستغيثون من أجل إجلائهم من مدينة بورسودان دون أن يجدوا استجابة من معين وحكومته.
وبعد انتهاء حفل الزفاف، تباهى البركاني أمام 40 شخصاً اصطحبهم معه في رحلة استجمام بمنتجع (عين السخنة) في السويس، أنه أنفق 1.2 مليون دولار تكاليف الحفل.