صنعاء| رغم هطول الأمطار.. اليمنيون يجددون دعمهم لغزة بمسيرة كبرى في ميدان السبعين..!

4٬703

أبين اليوم – صنعاء 

شهدت العاصمة صنعاء في ميدان السبعين مسيرة مليونية تواصلاً للفعاليات التضامنية مع غزة ضد جرائم العدو الصهيوني.

المسيرة الجماهيرية الكبرى حملت شعار “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”، ورفعت الحشود  التي خرجت تحت الأمطار الغزيرة الشعارات المؤكدة على استئناف النفير والمسيرات نصرة وإسناداً للشعب الفلسطيني في ظل إستمرار الغطرسة الصهيونية والأمريكية.

وأكدت الحشود، أن الشعب اليمني حاضر وفي أتم الجهوزية لخوض معركة” الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”.

وعبرت الحشود عن الأسف الشديد للموقف العربي المتخاذل تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة من حرب إبادة وحصار غير مسبوق دون أن يكون هناك أي موقف عربي أو إسلامي يرتقي إلى مستوى ما يتعرض له الأشقاء من إبادة وتنكيل وتجويع.

ودعت الجماهير دول وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية والقيام بواجباتها تجاه شعب فلسطين المظلوم والمعتدى عليه.. مشيدين بصمود وثبات فصائل المقاومة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة استئناف الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على غزة، واستنكار جرائم الإبادة الجماعية ورفضاً لتجويع الشعب الفلسطيني.