أبين| تضامناً مع الشعب الفلسطيني في غزة.. مجلس الحراك الثوري ينظم تظاهرة جماهيرية حاشدة في مديرية الوضيع..!

4٬781

أبين اليوم – الوضيع 

نظم المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي بمحافظة أبين اليوم السبت تظاهرة جماهيرية حاشدة في مديرية الوضيع تضامناً مع الشعب الفلسطيني في غزة وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي الذي يرتكب جرائم إبادة وحشية ضد الفلسطينيين وتنديداً بالمواقف المخزية للمجتمع الدولي.

التظاهرة الجماهيرية الكبرى شارك فيها الأستاذ محمد دمبع النخعي نائب رئيس المكتب السياسي والأستاذ محمد عوض حيدرة عضو المكتب السياسي رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة أبين والأستاذ جلال محمد ناصر عضو المكتب السياسي والأستاذ عبدالله الفطحاني عضو المكتب السياسي وقيادات وأعضاء وأنصار الحراك الثوري وشخصيات اعتبارية ومجتمعية بارزة وجمع غفير من المواطنين من مختلف شرائح المجتمع في المحافظة.

ندد المتظاهرون المحتجون بشدة بجرائم العدو الصهيوني وداعميه الأمريكيين والبريطانيين والغربيين وما ارتكبه من إبادة جماعية طالت المواطنين في قطاع غزة وما ترتب عليها من سقوط عشرات الآلاف من الشهداء الأبرار معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ ومثلها من الجرحى وتدمير البنى التحتية المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين الغزيين الاحرار وفرض حصار ظالم منع عنهم الحصول على الغذاء والدواء والماء والمساعدات الإغاثية في انتهاك سافر للقانون الدولي الإنساني.

وندد المحتجون بالصمت العربي والإسلامي والدولي المخزي ومواقف التخاذل التي تشهد ارتكاب الصهاينة لأبشع الجرائم ضد الإنسانية في قطاع غزة وتلزم الصمت المريب ولم تستطع تقديم العون والمساندة لشعب غزة الذي يتعرض منذ شهر أكتوبر الماضي لحرب عدوانية وحشية لم يشهد التاريخ مثيلاً لها.

ودعا المتظاهرون المحتجون كافة الشعوب الحرة للقيام بتظاهرات حاشدة تنديداً بالعدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني الغاشم على اهلنا في قطاع غزة واتخاذ مواقف شجاعة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني بغزة بكل الوسائل والامكانيات المتاحة وهي مواقف سيخلدها التاريخ الذي سيلعن اولئك المتخاذلين المتامرين على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأكد المتظاهرون أن الشعب في جنوب اليمن كان وما يزال وسيظل داعماً فعالاً وقوياً للشعب الفلسطيني ومساندا لقضيته العادلة حتى تحقيق النصر وهي قضية محورية شرعية ودينية وأخلاقية تتطلب من كل القوى الحية مناصرتها ودعمها حتى يحقق الشعب الفلسطيني البطل النصر بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.