محافظ عدن يهنئ القيادة الثورية والسياسية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

4٬883

أبين اليوم – خاص 

رفع محافظ محافظة عدن طارق مصطفى سلام برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والى رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر سلام في التهنئة عن أخلص وازكى آيات التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك الذي يحل علينا بالتزامن مع الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال القوات المسلحة في مختلف ميادين العزة والشرف، دفاعاً عن الوطن وكرامته من أطماع المستعمرين، ومؤامرتهم الخبيثة التي تحاك ضد الوطن والمواطنين وأجنداتهم الحاقدة التي تحاول احتلال أرضه ونهب ثرواته وبث سموم الفرقة والشتات في وطننا اليمني الواحد والنيل من حاضر ومستقبل اليمن واليمنيين ومشروعهم الإنساني والحضاري..

مباركاً الانتصارات العظيمة التي حققتها القوات المسلحة اليمنية في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني المقاوم وكذا الانتصارات الأمنية العظيمة والتي تجسدت في القبض على الخلية التجسسية الأمريكية الصهيونية على بلادنا والتي جاءت لتترجم الارادة اليمنية الصلبة في مواجهة التحديات والأخطار الخارجية ومثلت صفعة مدوية لقوى العدوان والإجرام العالمي.

وقال محافظ عدن: إن مناسبة عيد الأضحى التي تتوج أيام الحج العظيمة، تدعو جميع الشعوب الاسلامية لإدانة ما يقوم به هذا النظام الصهيوني الأمريكي من جرائم وحشية بشعة وقتل المدنيين وارهابهم بصورة لم يسبق لها مثيل، والتي عكست الوجه الحقيقي للاطماع والارهاب الصهيو أمريكي والذي لطالما حذرتم منه مراراً وتكراراً، وسعيهم بكل الوسائل الممكنة والمتاحة لهذا الشعب في نصرة الشعب الفلسطيني المقاوم والدفاع عن قضايا الامة ومقدساتها.

وبين إن شعبنا اليمني الذي تشرّب قيم العزة والكرامة من هويته الإيمانية، كما تشرّب الصلابة من تاريخه وحضارته وجباله الشامخة، لن يقبل ان يرى أو يشاهد هذا الأجرام الصهيو أمريكي الغاشم بحق ابناء الشعب الفلسطيني المقاوم وهو ماتجسد وبدا واضحاً للجميع من الخروج المليوني المتعاظم والذي تكتض به الساحات في كل جمعة منذ بدأ العدو الصهيوني عدوانه الغاشم على غزة وهو مايؤكد وقوف هذا الشعب العظيم خلف قيادته المباركة في مواصلة النضال والانتصار للشعب الفلسطيني المقاوم.

مبتهلاً إلى المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين وقد عم السلام على الأمة وعلى الشعب اليمني العظيم بالنصر والفتح المبين.

طارق مصطفى سلام
محافظ محافظة عدن
رئيس المجلس المحلي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com