أبين| على خلفية اختطاف الجعدني.. قائد اللواء التاسع صاعقة يدعو لمليونية ضد الإنتقالي لإسقاط رموز الفساد.. والشيخ الفضلي يؤيد دعوته..!

4٬795

أبين اليوم – أبين 

أعلن قائد اللواء التاسع صاعقة، العميد فاروق الكعلولي، الموالي للانتقالي تشكيل لجنة تحضيرية لإقامة مليونيه تحت أسم ”مليونية عشال لإسقاط رموز الفساد”.

وقال فاروق الكعلولي وهو قائد اللواء التاسع صاعقة انه يجب إقامة هذه الفعالية من أجل الضغط على الإنتقالي الكشف عن مصير عشال الجعدني.

وتشهد علاقة الكعلولي بالمجلس الانتقالي الجنوبي توتراً كبيراً منذ صدور قرار إقالة بحقه لم يتم تنفيذه حتى اليوم.

وقال قائد اللواء التاسع صاعقة العميد فاروق الكعلولي الصبيحي يجب تشكيل لجنة تحضيرية لإقامة مليونية بإسم #مليونية_عشال لإسقاط رموز الفساد، ثمان سنوات كافية لكم، اتيحوا المجال لغيركم والقرار قرار الشعب.

ويوم الجمعة الماضية أمهلت قبائل محافظة أبين،  الانتقالي الموالي للإمارات بعدن مدة أربعة أيام، للكشف عن مصير ولدها المختطف المقدّم علي عشال الجعدي، مؤكدة أن الخيارات أمامها لا تزال مفتوحة ما لم يتم الكشف عن مصيره.

وتعرض المقدم علي عشال الجعدني للاختطاف في 12 يونيو 2024 من قبل عناصر لمليشيا الانتقالي في عدن، ولم يُعرف مصيره حتى الآن.

وفي السياق.. أعلن سلطان قبائل آل فضل، كُبرى القبائل في محافظة أبين، الشيخ وليد الفضلي تأييده الكامل للجنة التحضيرية لإقامة مليونيه تحت أسم ” مليونية عشال لإسقاط رموز الفساد”، التي دعا لها قائد اللواء التاسع صاعقة، العميد فاروق الكعلولي.

ودعا بيان صادر عن مكتب الشيخ الفضلي، كل قيادات أبين، للخروج في المليونية، لأن الأمور أصبحت واضحة، في قضية المختطف المقدم علي عشال الجعدني، مشيراً إلى تلاعب المجلس الانتقالي في القضية.

وأكد الفضلي، أن الخروج في مليونية عشال الجعدني، هي للحفاظ على كرامة أبين، التي يجب أن يكون لها موقف حازم، ولا تكون في موقف الوسيط الذي يستجدي مهلة أخرى.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com