تدشين الشعار الجديد للمستشفى السعودي الألماني..!

1٬331

أبين اليوم – خاص

بحضور كوكبة من الكوادر الطبية والإدارية بالمستشفى السعودي الألماني صنعاء ونخبة من الإعلاميين رؤوساء المواقع الإلكترونية الإخبارية ومسئولي الإذاعات المحلية والصحف ومدراء التحرير.

تم تدشين الشعار الجديد للمستشفى السعودي الألماني الذي أُعتمد من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بعد أن حققت نقلة نوعية إلى العالمية وحصولها على شهادات الإعتماد الدولية الــــ( JCI ) كأعلى شهادة عالمية في تقديم الخدمات الطبية حسب المعايير العالمية، ويمثل الشعار الجديد بلونيه الأزرق والأخضر رمز الرعاية والأمل في شكل قلب يمثل الإهتمام وتقديم الرعاية الصحية لعملاءنا الكرام كعائلة واحدة ( CARIN LIKE FAMILY ).

تخلل الحفل كلمة للأستاذ الدكتور/عبدالله حسين الداعري المدير العام التنفيذي للمستشفى رحّب بالحاضرين وقدّم نبذة مختصرة عن الشعار الجديد وما حققته مجموعة مستشفيات السعودي الألماني من نجاحات وإنجازات في مختلف المجالات سواءً في تقديم الرعاية الصحية أو الأكاديمية التي أوصلتها إلى العالمية، واستعرض خلال كلمته الجهود التي بذلها المستشفى بكل كوادره خلال فترة كوفيد 19 مقدماً شكره للجميع على ما قاموا به لخدمة الناس.

واشار الدكتور/عبدالحافظ ثوابه المدير التشغيلي بأنه سيتم إستئناف برنامج الأطباء الزائرين في شهر مارس القادم 2021م والذي سيقدم خدمة نوعية في مجال القسطرة القلبية .
واثناء حفل الإشهار للشعار الجديد تم تكريم الكادر الطبي في المستشفى من قبل محرك وموقع أنا يمني الإخباري تقديراً وعرفاناً بجهودهم في تقديم الخدمات الصحية خلال فترة جائحة كوفيد19 وما تعرضوا له من مخاطر كادت أن تكلف البعض حياتهم.