لحج.. لجنة التصعيد الشعبي تقر بدء فعالياتها الإحتجاجية ضد فساد السلطة..!

119

أبين اليوم – خاص

عقدت لجنة التصعيد الشعبي في مديريتي الحوطة وتبن بمحافظة لحج اليوم الأربعاء اجتماعا موسعاً لمناقشة ترتيبات بدء الفعاليات الإحتجاجية ضد فساد رموز سلطة المحافظة.

وانعقد إجتماع للجنة التصعيد الشعبي في مدينة الحوطة بحضور القوى الشعبية من المكونات السياسية والإجتماعية وممثلي النقابات العمالية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني ومثقفون من المديريتين.

وجاء اجتماع اللجنة نتيجة للأوضاع المتدهورة التي تشهدها المحافظة في مختلف الجوانب التنموية والخدماتية وانقطاع الرواتب وارتفاع أسعار المشتقات النفطية وتعمد إذلال أبناء المحافظة وتركيعهم لصالح قوى استبدادية تسلطية.

وأدان المجتمعون فساد رموز السلطة المحلية في المحافظة من خلال تفشي ظاهرة البسط على الأراضي واحتكار المساعدات الانسانية وتوزيعها على المقربين منهم والتلاعب بمقدرات وايرادات المحافظة.

واقر المجتمعون انطلاق الفعاليات الاحتجاجية يوم الاثنين القادم 22/3/2021 مؤكدين الوقوف بحزم أمام تلك التصرفات إلا مسؤولة التي ينتهجها رموز المحافظة وآثارها المدمرة على المواطن الذي اوصلته إلى حافة المجاعة.

ودعا الإجتماع كافة مكونات المجتمع والنخب السياسية والثقافية والشبابية والنقابية والعسكرية والمواطنين في محافظة لحج عامة ومديريتي الحوطة وتبن خاصة إلى الاحتشاد يوم الإثنين للمشاركة في التصعيد الشعبي ضد رموز فساد سلطة المحافظة.