شركة كمران تدشن مشروع التسويق الالكتروني و تمكين الشباب اقتصاديا بصنعاء..!

244

أبين اليوم – خاص

في إطار المشاركة المجتمعية التي تقوم بها شركة كمران دشن وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله عبد الولي نعمان صباح اليوم بصنعاء ومعه رئيس مجلس إدارة شركة كمران الأستاذ محمد الدولة
المرحلة الأولى من مشروع التسويق الإلكتروني وتمكين الشباب اقتصاديا والذي تنفذه شركة كمران للصناعة والاستثمار بإشراف مؤسسة كمران للتنمية والأعمال الإنسانية بالتعاون مع مكتب سفري.

يتضمن المشروع في مرحلته الأولى توزيع دراجات هوائية على الشباب وتدريبهم على إستخدام التطبيقات الإلكترونية وعملية التسويق وإيجاد فرص عمل لهم.

وفي التدشين الذي حضره عدد من مسؤولي شركة كمران للصناعة والاستثمار أشار وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية إلى أهمية هذا المشروع في تمكين الشباب اقتصادياً وتوفير فرص عمل مستدامة لهم والدفع بالأوضاع الاقتصادية إلى الانتعاش والتحسن.

مؤكداً أن تمكين الشباب للإسهام بدور فاعل في قيادة عملية التنمية الشاملة في اليمن يمثل خارطة طريق للوصول بالبلاد الى مرحلة الإستقرار.

مثمناً جهود شركة كمران ومؤسسة كمران للتنمية والأعمال الإنسانية في تبني هذا المشروع والمشاريع التنموية الاقتصادية في إطار المسئولية الإجتماعية والإسهام في تعزيز جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية..

داعيا المؤسسات والشركات والجهات الحكومية والقطاع الخاص إلى تبني المبادرات المختلفة لدعم وتمكين الشباب اقتصاديا واجتماعياً.

وأكد وكيل وزارة التجارة وابصناعة
استعداد قيادة الوزارة لدعم مشاريع ريادة الأعمال للشباب بما يمكنهم من الإسهام الفاعل في العملية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد متمنيا لشركة كمران المزيد من التقدم والنماء لمافيه خدمة الإنسان والمجتمع.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد أحمد الدولة أن هذا المشروع يأتي في إطار تحقيق الأهداف الاجتماعية للشركة ودعم المشاربع الخدمية وتمكين الشباب اقتصاديا وتوجيه طاقاتهم وقدراتهم إلى بناء اليمن.

لافتاً إلى أهمية الإستفادة من التقنيات الحديثة ومواكبة التطورات التكنولوجية والعلمية في تطوير الأعمال والارتقاء بها.

وأعلن رئيس شركة كمران للصناعة والاستثمار تدشين التسويق الإلكتروني لمنتجات الشركة مواكبة لتطورات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي ممايساهم في خلق مزيد من فرص العمل لقطاع واسع من الشباب.

بدوره استعرض مدير مكتب سفري علاء دبوان أهداف المشروع ومحتواه في مراحله المختلفة وتدريب الشباب على إستخدام التقنيات الحديثة والتسويق الالكتروني.

و أوضح أن المشروع يتضمن منصة إلكترونية عبر أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي يستخدمها الشباب والمجتمع لتلبية احتياجات المستهلكين من الخدمات المختلفة وإيصالها إليهم.

ويهدف مشروع التسويق الالكتروني وتمكين الشباب اقتصاديا إلى دعم الانتعاش الاقتصادي في اليمن وتوفير فرص عمل للشباب لتحقيق النمو الاقتصادي والإستقرار وتحسين المستوي المعيشي، وفق رؤية شركة كمران والتي تتضمن توفير فرص العمل والحد من البطالة عبر مختلف المشاريع والأنشطة التي من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة في جانب التمكين الاقتصادي للشباب.

الجدير بالذكر أن شركة كمران لها إسهامات مجتمعية متعددة في مجال الصحة والإغاثة والتمكين الإقتصادي للنساء والشباب وكذلك في جانب التعليم والزراعة وغيرها من المشاريع التي نفذتها وتنفذها شركة كمران.