محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ بعيد الفطر المبارك..!

3٬801

أبين اليوم – خاص

رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة اليوم برقية تهنئة الى قائد الثورة سماحة السيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط ورئيسا مجلسي النواب والشورى ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبر اللواء العولقي في برقية التهنئة التي رفعها بإسمه وبإسم قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي وأبناء محافظة شبوة عن أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة ولكل المجاهدين الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمتين العربية والإسلامية.

مؤكداً أن هذه المناسبة تحل علينا هذا العام بعد أن أحيى أبناء الشعب اليمني عدد من المناسبات المهمة في شهر رمضان المبارك منها إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام وذكرى استشهاد الرئيس صالح الصماد سلام الله عليه وذكرى يوم القدس العالمي وهي مناسبات مثلت محطات مهمة لاستلهام الدروس والعبر والسير على الطريق الصحيح والتحرك الجاد لتعزيز وحدة الأمة لمواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية والإسلامية واستعادة المقدسات الإسلامية وعلى رأسها المسجد الأقصى الشريف والقدس.

مؤكداً ان توحيد جهود أبناء الشعب اليمني والإلتفاف حول القيادة الثورية والسياسية هو الطريق الأفضل تحرير كل شبر من أرض الوطن من القوات الأجنبية والسير على طريق بناء الدولة المدنية الحديثة بعيداً عن الوصاية للخارج.

مثمناً ما يقدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة من تضحيات غالية بأرواحهم ودمائهم من أجل الدفاع عن الأرض والعرض ودحر الوصاية على الوطن الى الأبد.

سائلاً الله العلي القدير أن يجعله عيد خير وبركة وانتصار مؤزر للمجاهدين الصامدين في فلسطين الحبيبة على جحافل الكيان الصهيوني الغاصب.

وان يعيد هذه المناسبة العظيمة على قيادتنا الثورية والسياسية ومجاهدينا الأبطال والشعب اليمني العظيم والامتين العربية والإسلامية ونحن في أمن وأمان وانتصار وتمكين على قوى العدوان والاستكبار بحوله وقوته.

اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي.. محافظ محافظة شبوة..
رئيس المجلس المحلي..