محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي يبعث برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ الوطني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد..!

4٬674

أبين اليوم – خاص

بعث اللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة أبين، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيسا مجلسي النواب والشورى ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444هـ.

وعبر محافظ أبين في البرقية بإسمه ونيابة عن أعضاء المكتب التنفيذي والسلطة المحلية بمحافظة أبين عن أحر التهاني إلى كافة أبناء الشعب اليمني الكرام ومجاهدينا الأبطال في جبهات العزة والكرامة والأمة الاسلامية، بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي ثمثل محطة مهمة في إنطلاقة مسيرة الدعوة الإسلامية ونشر رسالة الإسلام في أصقاع الأرض.

لافتاً في برقيته إلى أن ذكرى رأس السنة الهجرية تعتبر محطة مهمة لاستلهام الكثير من الدروس والعبر التي تمثل مصدر للاستنارة للسير في الطريق القويم ومواجهة تحديات الحياة ومواجهة الباطل على أساس قوي وبصيرة جهادية واضحة وهو ما جسده رسولنا الكريم صلى الله عليه منذ الأول من محرم يوم رأس السنة الهجرية التي كانت منطلق لتأسيس ونشر رسالة الإسلام والدين الحنيف.

مؤكداً أن هذه المناسبة التي يحتفل بها المسلمون في أرجاء العالم مناسبة تدعونا لأن نستلهم منها الثقة بنصر الله وتأييده رغم كل التحديات التي تواجه شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية.. لاسيما ورسولنا الكريم صل الله عليه وسلم جسد لنا القدوة والمثل الأعلى في القيادة وتحمل المسؤولية وعانى كثيراً من أجل نشر هذه الرسالة الإلهية العظيمة.

كما شدد اللواء الجنيدي على ضرورة أن نستلهم من هذه المناسبة السير في طريق الحق مهما كانت الظروف والتحديات بثقة تامة بنصر الله تعالى.

قائلاً ان ما سطره المجاهدين من بطولات كبيرة بامكانياتهم البسيطة يذكرنا بما عاناه رسولنا الكريم ومن كانوا معه من المؤمنين الصادقين في بداية الدعوة إلى ان أقاموا الدين ووصلوا بالرسالة إلى كل أطراف الأرض.

سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على قيادتنا الثورية والسياسية ومجاهدينا الأبطال وشعبنا اليمني العظيم وأمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركة والنصر المؤزر ويجعل العام الهجري الجديد عام النصر المشرف على العدوان الغاشم ومن يقف خلفهم والسير في بناء الدولة اليمنية الحديثة بعد تحرير كل شبر من أرض اليمن الطاهرة.

اللواء صالح الجنيدي..
محافظ محافظة أبين..