العرادة يفشل مخطط إسقاط السعودية للمنطقة العسكرية الثالثة..!

211

أبين اليوم – خاص

تصاعدت حدة الخلافات ، الثلاثاء، داخل صفوف “الشرعية” مع إستمرار نزيف القيادات والدفع نحو تغيير جذري في هيكل قيادة قوات هادي وبما ينهي نفوذ الإصلاح على القوات العسكرية في مأرب.

ووصفت وسائل إعلام في حزب الإصلاح قرارات تعيين نشرتها وسائل إعلام ممولة من نجل هادي حول تغيرات عسكرية في قيادة المناطق والجبهات في مأرب بـ”التسريبات” في إشارة إلى رفض الإصلاح تلك القرارات.

وكانت مواقع تابعة لهادي تحدثت عن صدور قرارات بتعيين عبدالله العرادة ، قريب المحافظ سلطان كقائد لجبهات صرواح التي تشهد نزيف مستمر على مستوى القيادات العسكرية لقوات هادي مقابل تعيين حسين جلال قائداً للعسكرية الثالثة.

ورفض العرادة الذي أجرى اتصالاً بهادي تلك القرارات، وفق مصادر قبلية، وأكد ضرورة التنسيق مع السلطة المحلية التي تقود الجبهات في أي قرار تعيين.

ويعترض الإصلاح على حسين جلال نظراً لعلاقته بأسرة صالح وهو ما يعني تمكين طارق من قيادة فصائل الإصلاح وهو ذات الشرط الذي طرحه طارق على السعودية في وقت سابق مقابل ارسال 4 الوية للدفاع عن مأرب.

وكان الاصلاح قد خسر خلال الأيام الماضية ابرز قادة الصفوف الأولى في قواته بينهم قائد العسكرية الثالثة منصور ثوابة الذي لا يزال مصيره مجهولاً منذ أيام وسط اتهامات إصلاحية لأطراف إقليمية ومحلية بتدبير الاغتيالات ، وفق ما يراه أنيس منصور أحد قادة الجيش الإلكتروني للحزب، في إشارة إلى الإمارات واتباعها بقيادة صغير بن عزيز.