أبين.. خروج مسيرات شعبية حاشدة من معظم مديريات المحافظة نصرة للأقصى وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.. “صور“..!

1٬180

أبين اليوم – خاص

خرجت اليوم الجمعة مسيرات شعبية حاشدة ، في زنجبار ولودر ومودية وجميع مديريات محافظة أبين وذلك نصرة للأقصى الشريف وتضامناً مع الشعبي الفلسطيني والمقاومة ضد العدوان الصهيوني.

وأشارت الجموع الغفيرة إلى أن وقوف أبناء أبين واليمن إلى جانب الفلسطينيين في نصرة القدس الشريف والمسجد الأقصى ومواجهة الكيان الصهيوني الغاصب بكل الإمكانات المتاحة نابع من الثقافة الإسلامية واستشعار المسئولية بخطورة العدو.

وأكد وكيل محافظة أبين الشيخ الخضر العوذلي على الوقوف في خندق واحد مع محور المقاومة في الدفاع عن الأقصى والمقدسات الإسلامية، منوهين إلى دور المقاومة الفلسطينية في تجريع الإحتلال الصهيوني مرارة الهزيمة.

وحمل المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية والفلسطينية وشعارات الحرية المناهضة للهيمنة والسياسة الأمريكية في المنطقة، مرددين هتافات الغضب تجاه العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

وندد المشاركون في المسيرة بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني المظلوم، مشيدين بالصمود الفلسطيني في وجه العدو وبرد المقاومة الصاروخي الذي دك مستعمرات الصهاينة في الداخل الفلسطيني المحتل.

وأكدوا الإنتماء الإيماني الأصيل للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية، ونصرة الشعب لفلسطين ومقاومتها بكل غال ونفيس رغم ما يمر به البلد من حصار خانق وعدوان غاشم للعام السابع على التوالي.

وأكد البيان الختامي للمسيرة الوقوف أمام كل المؤامرات الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية والتآمر على الشعوب العربية والإسلامية.