بيان صادر عن ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بمحافظة شبوة..!

2٬784

أبين اليوم – خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمدوآله الطاهرين

ياأبناء محافظة شبوة خاصة ومحافظات الجنوب عامة..

عليكم النهوض ومواجهة التحديات والتصدي لكل المآمرات التي تهدف للنيل من إخضاعكم وإستعمار محافظتكم وباقي محافظات الجنوب وعليكم التنبه والحذر من مخططات العملاء والمرتزقة وعدم الإنجرار خلف مشاريعهم التي تذلل وتمهد لتمكين قوى الإستعمار الأمريكي الصهيوني للسيطرة على أرضكم وثرواتكم.

وأن قيادات العماله والإرتزاق بجميع مسمياتهم يسعون لبيع السيادة الوطنية غير مبالين بالشعب وهمهم فقط المصالح الخاصة الدنيئة.

وأن ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي منذ تأسيسه في عام 2006 وإلى اليوم يتطلع للحرية والإستقلال الحقيقي ويرفض الإستعمار بكل أشكاله ويعتبر السيادة الوطنية خط أحمر
والحفاظ على اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب أهم مبادئه التي تأسس عليها.

وإننا في ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي نتابع ونراقب بدقة ما يحدث في محافظة شبوة وباقي محافظات الجنوب من مآمرات يقوم بها مرتزقة وعملاء الإمارات والسعودية من عمل ممنهج لحصار شعبنا وقتله وحرمانه ومحاربته في جميع نواحي الحياة..

ونشر الفتن لإخضاعة للنيل من أرضنا الغالية وحرية وكرامة شعبنا في محافظة شبوة وباقي المحافظات المحتلة.

عابثين مستهترين بسيادة الوطن ولحمة شعبنا الحر ومقدرات الشعب وحرمانه من ثروته وابسط حقوقه..

غير مدركين أن هكذا تصرفات لها تبعات كارثية في الحاضر والمستقبل وتمزق النسيج الإجتماعي بين أبناء الوطن الواحد.

إن قوى العمالة والإرتزاق التي تعمل لخدمة مخططات الإستعمار الصهيوأمريكي تعسكر وتحشد من أبناء محافظة شبوة والمحافظات الأخرى بدعم خارجي من أدوات دول الإستعمار الصهيو أمريكي وأن من يتورط معهم وينجر خلفهم فهو مرتزق آثم خاين لوطنه وشعبه ودينه الإسلامي ويصبح أهل للجزاء العادل..

لذلك نحذر الجميع بمنع أبنائهم ونشر الوعي الحق الذي حقه الدين والأخلاق والمبدأ الوطني
في أوساطهم حتى لا يصبح الأبناء سلعة رخيصة لهؤلاء المرتزقة الخونة الذين جعلوا محافظة شبوة وباقي المحافظات المحتلة قنبلة موقوتة ستحرق الأخضر واليابس فقط لخدمة الأعداء.

كما ندعو جميع الأحرار والشرفاء والقوى والمكونات التحررية الوطنية لرص الصفوف وتكثيف اللقاءت والتواصل بينهم لمواجهة الخطر وإفشال مخططات الإستعمار الصهيو أمريكي وأدواته السعودية والإمارات ومرتزقتهم الخونة وطردهم من أرضنا الغالية.

ونحذر الإحتلال وأعوانه ومرتزقته من التمادي والعبث وأن عليهم الرحيل اليوم قبل الغد ونحملها مسؤلية كل ما حدث ويحدث في أرضنا وشعبنا.

وندعو الله الرحمة لشهدائنا الأبرار..
والشفاء للجرحى..
والحرية للأسرى..
والنصر لوطننا وشعبنا..

صادر عن ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بمحافظة شبوة
تاريخ/2021/8/25م