في موكب جنائزي مهيب.. أبناء شبوة يشيعون الشهيد عبدالقادر سرحان عبدالقادر المحضار..!

3٬012

أبين اليوم – خاص

في موكب جنائزي مهيب شيع أبناء محافظة شبوة وشخصياتها الاجتماعية ومشائخ قبائل المحافظة في العاصمة صنعاء جثمان الشهيد المقدم عبدالقادر سرحان عبدالقادر المحضار وعدد من رفاقه الذين ارتقوا شهداء في ساحات العزة والكرامة دفاعاً عن الدين والوطن.

وخلال موكب التشيع الذي تقدمها محافظ محافظة حضرموت لقمان باراس وقائد اللواء 89 حماية رئاسية العميد الركن عبدالله الحمزي وقائد اللواء الثاني حماية رئاسية العميد الركن خالد الجبري ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح والشيخ سيف المحضار والشيخ حسين دحنان نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة شبوة
وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية في محافظة شبوة..

ومسؤولي الأجهزة الأمنية تمت الصلاة على جثمان الشهيد سرحان المحضار ورفاقة اللواء علي محمد علوان والعقيد محمد على العرار والعقيد حلمي علي الرهبي والرائد علي احمد عاطف والرائد صلاح محبوب الحسني والنقيب أحمد يحيى الخلقي والنقيب عبدالإله قاسم بيضان والنقيب جميل على سعد في جامع الشعب حيث أقيمت لجثامينهم الطاهرة مراسم تشييع رسمية حضرها أيضاً وكيل محافظة مأرب محمد علوان وقائد محور صرواح العميد صالح العوبلي ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد الدكتور مبارك حزام الزايدي ومدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد عبده علي الجراف وجمع من المواطنين. وأهالي وأقارب الشهداء..

حيث توشحت أجسادهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعدها تحرك موكب الشهيد عبدالقادر سرحان عبدالقادر المحضار من جامع الشعب إلى روضة الشهيد الصماد بشارع الخمسين في موكب جنائزي حضره العشرات من أبناء المحافظة و المجاهدين من رفقاء الشهيد من مختلف محافظات الجمهورية ليوارى الثرى في روضة الشهيد الصماد.

وخلال مراسيم العزاء التي حضرها محافظ محافظة أبين صالح الجنيدي أكد اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة أن تضحيات آل المحضار وغيرهم من أبناء محافظة شبوة وأبناء الجنوب وكل محافظات الجمهورية محل فخر واعتزاز كل أبناء الشعب اليمني.

مؤكداً ان الشهيد البطل عبدالقادر سرحان عبدالقادر المحضار ضرب أروع صور التضحية والفداء في ميادين العزة والكرامه وارتقى شهيدا ليلحق باخوانه الشهداء عزيزاً شامخاً في سبيل الله وفي سبيل عزة وكرامة أبناء الشعب اليمني.

وكان الشيخ حسين دحنان نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة شبوة قد أكد خلال التشييع أن شبوة في مقدمة الصفوف لخوض معركة تحرير الوطن وسيرت مئات الشهداء في مختلف ميادين الجهاد منذ بدء العدوان وحتى اليوم. ومازالت تسير في نهج الفداء والتضحية من أجل مواجهة العدوان الغاشم ومرتزقتهم حتى تحقيق النصر بإذن الله تعالى.