محافظ شبوة اللواء عوض العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة اليوم الوطني للصمود..!

3٬933

أبين اليوم – خاص

رفع محافظ محافظة شبوة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي اليوم برقية تهنئة الى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني وأبناء الشعب اليمني بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وأكد اللواء العولقي في البرقية التهنئة التي بعثها أيضا الى رئيسا وأعضاء مجلسي النواب والشورى الى ان اليوم الوطني للصمود يمثل عنوان بارز في مسيرة نضال الشعب اليمني ضد العدوان الغاشم الذي فشل في تحقيق اهدافة الخبيثة بفضل الله تعالى وبفضل تضحيات رجال الرجال في جبهات العزة والكرامة وتضحيات وصمود كل أبناء الشعب اليمني العظيم الذي سيسجل التاريخ صمودة وتضحياته في انصع صفحاته.

كما أعلن محافظ محافظة شبوة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي تأييده لكل ما ورد في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التي القاها مساء أمس في اليوم الوطني للصمود اليمني وتدشين العام الثامن من الصمود.

مؤكداً بإسمه وكافة أعضاء السلطة المحلية بمحافظة شبوة التفويض الكامل للقيادة الثورية والسياسية وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بمختلف وحداتها إتخاذ كل ما يلزم من أجل مواصلة ردع العدوان ومرتزقتهم والحفاظ على أمن واستقرار وسيادة واستقلال الوطن وتحرير كل شبر من أرض اليمن.

كما أشار اللواء العولقي الى تأييد السلطة المحلية بمحافظة شبوة لأي مبادرة تفضي لوقف العدوان ورفع الحصار في ظل سلام مشرف يليق بتضحيات وصمود شعبنا اليمني الحر العظيم.

داعياً كافة جماهير الشعب اليمني بكافة قواه ومكوناته ومختلف أطيافه وفي كل محافظات الجمهورية إلى الخروج الحاشد اليوم في مسيرات اليوم الوطني للصمود الذي يمثل رسالة للعالم بإصرار أبناء الشعب اليمني على مواصلة الصمود حتى تحرير كل شبر من تراب الوطن اليمني.